قديم 25-05-2013, 03:08 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
Abdul rahman
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Abdul rahman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Abdul rahman المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسبيرت لمؤشر فريد من نوعه يعرف باسم مؤشر الهاما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كما قلت لك الاكسبرت لم يعمل معي وارجو ان انجح في تفعيله مع الاسبوع المقبل
التيك بروفت فعلا ممكن ان يجنبك خسارة الارباح وفي نفس الوقت ممكن ان يخرجك من السوق مبكرا وتخسر الارباح بطريقة اخرى
وهنا يخطر على بالي اننا لن نستطيع اخذ كامل الربح (لأن علمه عند الله) المهم ان الصفقات تجلب ارباح وتبقى مسألة كبر الارباح في المقام الثاني من الاهمية

قد يكون
التريلينغ مناسب اكثر من التيك بروفت او ممكن البريك ايفن كما ممكن ان تطلب خاصية الوقف عند ربح مبلغ ما مثلا 50$ ويصبح عندها الخروج اما عند الوصول الى ذلك المبلغ واما عند انعكاس الاشارة اذا لم يبلغ الربح 50$
فكرة التيك بروفت مع التريلينج هى المناسبه فى هذه الحاله
و للعلم انا الان اعمل على تجميع استراتيجيه خاصه بشموع الهاما تسمى ب Hama Bad هذه الاستراتيجيه اولا تجنب الدخول الخاطىء فى مرحلة التذبذب كما انها تعمل على الخروج المبكر من الصفقه للحصول على القدر الكافى من الارباح المحققه بدلا من أنتظار تغير الاشاره و بالتالى ارتداد السعر و خسارة الارباح.
عند الانتهاء من الأستراتيجيه سأقوم بطرحها هنا فى الموضوع و تعديل الأكسبيرت عليها أن شاء الله

عرض البوم صور Abdul rahman  
قديم 25-05-2013, 03:08 PM
Abdul rahman Abdul rahman غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اكسبيرت لمؤشر فريد من نوعه يعرف باسم مؤشر الهاما

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كما قلت لك الاكسبرت لم يعمل معي وارجو ان انجح في تفعيله مع الاسبوع المقبل
التيك بروفت فعلا ممكن ان يجنبك خسارة الارباح وفي نفس الوقت ممكن ان يخرجك من السوق مبكرا وتخسر الارباح بطريقة اخرى
وهنا يخطر على بالي اننا لن نستطيع اخذ كامل الربح (لأن علمه عند الله) المهم ان الصفقات تجلب ارباح وتبقى مسألة كبر الارباح في المقام الثاني من الاهمية

قد يكون
التريلينغ مناسب اكثر من التيك بروفت او ممكن البريك ايفن كما ممكن ان تطلب خاصية الوقف عند ربح مبلغ ما مثلا 50$ ويصبح عندها الخروج اما عند الوصول الى ذلك المبلغ واما عند انعكاس الاشارة اذا لم يبلغ الربح 50$
فكرة التيك بروفت مع التريلينج هى المناسبه فى هذه الحاله
و للعلم انا الان اعمل على تجميع استراتيجيه خاصه بشموع الهاما تسمى ب Hama Bad هذه الاستراتيجيه اولا تجنب الدخول الخاطىء فى مرحلة التذبذب كما انها تعمل على الخروج المبكر من الصفقه للحصول على القدر الكافى من الارباح المحققه بدلا من أنتظار تغير الاشاره و بالتالى ارتداد السعر و خسارة الارباح.
عند الانتهاء من الأستراتيجيه سأقوم بطرحها هنا فى الموضوع و تعديل الأكسبيرت عليها أن شاء الله