قديم 11-07-2018, 05:34 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
yousifaction
عضو فضى
الصورة الرمزية yousifaction

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yousifaction غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زكي بدر المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: الفرق بين ترخيص FCA و FSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا بك

هذا الكلام غير صحيح ، فعندما حدثت مشكلة افلاس شركة الباري وكانت الشركة لديها تراخيص بريطانية وايضا
اموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة ، حصل العملاء علي أموالهم بالفعل بعد الفحص من قبل الهيئات الرقابية

** وهذا لا يعني ان الشركات لا تستغل هذه التراخيص في الدعاية لها .

تحياتي
انا اقدر كلامك سيدي الفاضل ولكن اسمح لي
انا اتحدث عن القاعدة بشكل عام
انا رأيت شركات كبري بدون ذكر اسماء قامت بإجراءات غير شرعية ضد عملائها ومع ذلك لم يستطيع العملاء بعد التواصل مع الهيئة وايضاح حقيقة الامر اتخاذ ما يلزم ضد الشركة وارجاع اموالهم

خبرتي في سوق الفوركس منذ عام 2006 ومن الممكن ان تكون متواضعة مقارنة بالكثير من الاخوة
ولكني رأيت مثل هذه المشاكل وفي اكثر من شركة والغريب ان جميعهم شركات كبري
من الممكن ان اكون لست علي دراية بشكل كافي حول هذا الامر ولكني شاهدت مشاكل مع شركات مسجلة في هيئات كبري
تقبل ودي سيدي

عرض البوم صور yousifaction  
قديم 11-07-2018, 05:34 AM
yousifaction yousifaction غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الفرق بين ترخيص FCA و FSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمة العملاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا بك

هذا الكلام غير صحيح ، فعندما حدثت مشكلة افلاس شركة الباري وكانت الشركة لديها تراخيص بريطانية وايضا
اموال العملاء مفصولة عن أموال الشركة ، حصل العملاء علي أموالهم بالفعل بعد الفحص من قبل الهيئات الرقابية

** وهذا لا يعني ان الشركات لا تستغل هذه التراخيص في الدعاية لها .

تحياتي
انا اقدر كلامك سيدي الفاضل ولكن اسمح لي
انا اتحدث عن القاعدة بشكل عام
انا رأيت شركات كبري بدون ذكر اسماء قامت بإجراءات غير شرعية ضد عملائها ومع ذلك لم يستطيع العملاء بعد التواصل مع الهيئة وايضاح حقيقة الامر اتخاذ ما يلزم ضد الشركة وارجاع اموالهم

خبرتي في سوق الفوركس منذ عام 2006 ومن الممكن ان تكون متواضعة مقارنة بالكثير من الاخوة
ولكني رأيت مثل هذه المشاكل وفي اكثر من شركة والغريب ان جميعهم شركات كبري
من الممكن ان اكون لست علي دراية بشكل كافي حول هذا الامر ولكني شاهدت مشاكل مع شركات مسجلة في هيئات كبري
تقبل ودي سيدي