قديم 25-06-2016, 02:49 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
lord
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
lord غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : lord المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: رايكم في شركة EXNESS LIMITED

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخي
الصراحة الشركة بيضاء يعني صفحتها ليست ملطخة
"على حد علمي" كل المشاكل التي رأيتها ماهي الا مشاكل تقنية يعني تجميد منصة ,,الخ
اما المشاكل الاخرى التي يتم التكلم فيها عن نصب وما خلافه فرأيت انها لا تكون الا سوء تفاهم او قلة خبرة من العميل بموضوعات شتى تخص آلية التداول وأما المشاكل التي تكون الشركة محقوقة باعادة الاموال فهي بالطبع ترجعها
وفي النهاية انا أرى افضل شركة يمكن ان ترى اعلانها في المنتدى هنا هي شركة اكسنس مع احترامي للآراء الاخرى
ومشكلتي فقط مع اكسنس انها تجعلك مرغماً ان تسحب ايداعك وارباحك الى نفس طريقة الايداع فقط لا غير
وايضاً لديهم حد اقصى للسحب عبر نتللر 2100 دولار يعني شوية قيود لا أكثر ولا اقل أما النظافة فهي نظيفة بالفعل واكثر من ذلك لديها مميزات اتوقع انني لم اراها مجموعة في شركة واحدة ذات مصداقية الا في اكسنس
عالعموم انت اخي في طور التجريب ان شاء الله تكون تجربتك مفيدة وواقعية واذا لا سمح الله خسرت حاول التفريق بين الخسارة بسبب الخبرة وبين الخسارة بسبب الشركة ولكن ان شاء الله ربح وفير وتحقيق أماني
بالتوفيق اخي
سحور مبارك وصيام مقبول باذن الله

تسلم كل الشكر الك اخي على ردك
ورمضان كريم على الجميع انشاء الله

عرض البوم صور lord  
قديم 25-06-2016, 02:49 AM
lord lord غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: رايكم في شركة EXNESS LIMITED

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخي
الصراحة الشركة بيضاء يعني صفحتها ليست ملطخة
"على حد علمي" كل المشاكل التي رأيتها ماهي الا مشاكل تقنية يعني تجميد منصة ,,الخ
اما المشاكل الاخرى التي يتم التكلم فيها عن نصب وما خلافه فرأيت انها لا تكون الا سوء تفاهم او قلة خبرة من العميل بموضوعات شتى تخص آلية التداول وأما المشاكل التي تكون الشركة محقوقة باعادة الاموال فهي بالطبع ترجعها
وفي النهاية انا أرى افضل شركة يمكن ان ترى اعلانها في المنتدى هنا هي شركة اكسنس مع احترامي للآراء الاخرى
ومشكلتي فقط مع اكسنس انها تجعلك مرغماً ان تسحب ايداعك وارباحك الى نفس طريقة الايداع فقط لا غير
وايضاً لديهم حد اقصى للسحب عبر نتللر 2100 دولار يعني شوية قيود لا أكثر ولا اقل أما النظافة فهي نظيفة بالفعل واكثر من ذلك لديها مميزات اتوقع انني لم اراها مجموعة في شركة واحدة ذات مصداقية الا في اكسنس
عالعموم انت اخي في طور التجريب ان شاء الله تكون تجربتك مفيدة وواقعية واذا لا سمح الله خسرت حاول التفريق بين الخسارة بسبب الخبرة وبين الخسارة بسبب الشركة ولكن ان شاء الله ربح وفير وتحقيق أماني
بالتوفيق اخي
سحور مبارك وصيام مقبول باذن الله

تسلم كل الشكر الك اخي على ردك
ورمضان كريم على الجميع انشاء الله