قديم 21-07-2010, 10:59 AM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
محمد نوارج
عضو ذهبى
الصورة الرمزية محمد نوارج

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد نوارج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : esmaeel المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: رؤيتي للكيبل وإكتب توصيتك بنفسك *_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmaeel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم جميعا

الحمد لله عدى الإمتحان على خير وبإذن الله تخرجت .. كان إمتحان صعب جدا نفسيا بالنسبة لي بس الحمد لله نجوت هههههههه

يوووووووووه ياسمعة خلينا في موضعنا

أه الكيبل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكيبل ياشباب والله أعلم لازم تلعبوا معاه طلوع ونزول لانه والله أعلم ناوي يدخلنا في مستطيل لعدة أيام .... حتى يقرر الكبار ( الكبار دول أصحاب العملة يعني بريطانيا - امريكا )
لانه كما ذكرت هو الان بمنطقة ستحدد إتجاهه لنهاية العام وربما للربع الاول من العام القادم هذا والله أعلم
فأظن حاليا كل واحد من الكبار يدرس ماهو الافضل والمناسب لعملته ... هل من مصلحة الدولار أن يضعف اما الجنيه أو هل من مصلحة الجنيه أن يضعف أمام الدولار

ما علينا من لعب الكبار حاليا الشاطر إلي يلعب معاه فوق وتحت حتى يتقرر الإتجاه بإذن الله

هذه نظرتي والله أعلم وإن إستجد جديد سأذكره إن شاء الله
بالتوفيق أخي الكريم ..

نظرة رائعة ..

ربنا يباركلك ..،

التوقيع

عرض البوم صور محمد نوارج  
قديم 21-07-2010, 10:59 AM
محمد نوارج محمد نوارج غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: رؤيتي للكيبل وإكتب توصيتك بنفسك *_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmaeel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم جميعا

الحمد لله عدى الإمتحان على خير وبإذن الله تخرجت .. كان إمتحان صعب جدا نفسيا بالنسبة لي بس الحمد لله نجوت هههههههه

يوووووووووه ياسمعة خلينا في موضعنا

أه الكيبل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكيبل ياشباب والله أعلم لازم تلعبوا معاه طلوع ونزول لانه والله أعلم ناوي يدخلنا في مستطيل لعدة أيام .... حتى يقرر الكبار ( الكبار دول أصحاب العملة يعني بريطانيا - امريكا )
لانه كما ذكرت هو الان بمنطقة ستحدد إتجاهه لنهاية العام وربما للربع الاول من العام القادم هذا والله أعلم
فأظن حاليا كل واحد من الكبار يدرس ماهو الافضل والمناسب لعملته ... هل من مصلحة الدولار أن يضعف اما الجنيه أو هل من مصلحة الجنيه أن يضعف أمام الدولار

ما علينا من لعب الكبار حاليا الشاطر إلي يلعب معاه فوق وتحت حتى يتقرر الإتجاه بإذن الله

هذه نظرتي والله أعلم وإن إستجد جديد سأذكره إن شاء الله
بالتوفيق أخي الكريم ..

نظرة رائعة ..

ربنا يباركلك ..،