قديم 28-05-2014, 11:38 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: تعقيباً على موضوع انهيار الدولار وامريكا واعلان روسيا والصين الحرب ضدها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سمير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو بشار المتابع الأول عن تدهور الاقتصادى الامريكى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأمة العربية معذورة.. فنحن دائماً نعشق الاثارة
نفكر ونتوقع ماذا سيحدث من كوارث إذا حدث كذا ؟!

لاايك, موضوع جميل ومفيد

ولاااايك لمروك احلى مترجم .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العضيان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبيض وجهك دنيا وآخره ياشيخ .. اثلجت صدري بهذا الكلام والله .. لأنه واقع فعلاً

قادح يابوبشار كفو والله
تعجبني يا ابو احميد ، فعلاً هذا واقعنا العربي الأليم الذي نتمنى جميعاً تغييره للافضل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TsX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متابع للمنتدى لكن لا اشارك لكن الصراحة موضوعك هذا استفزني للكتابة..
اخي الاستاذ نادر اتمنى ان تبحث في الموضوع اكثر .. الاقتصاد العالمي كما نعرفه لن يبقى كما هو ولن تكون لا روسيا ولا الصين البديل.. الاقتصاد الامريكي كان اقتصاد صناعي وتحول الى اقتصاد خدماتي استهلاكي .. الموضوع اكبر مما تتصور .
لكن اوافقك بما ختمت به بان نهتم وان نعمل لنرتقي بانفسنا بدل انتظار انهيار امريكا..
شكرا لك
اهلاً وسهلاً بم اخي الكريم
طيب جيد انني استطت استفزاك للمشاركة والكتابة ، فالاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انت لم توضح لنا شيئ ، قضية الموضوع كبير وصغير هذا ما عادت تمشي ، نريد نقاش اكثر تفصيلاً لنستفيد جميعاً .
واتفق معك بخصوص اعتماد امريكي على الاستهلاك والتجارة الداخلية اكثر منها خارجية ..
وانا لم اختلف معك بأن العالم سيتغير لكن القادم لا يعني انهيار امريكي وانما قد تتعرض لضربة اقتصادية لا تجعلها على هرم الاقتصاد العالمي ..
اتمنى ان تقرأ موضوعي الذي ادرجته في بداية الموضوع
انهيار الاقتصاد الامريكي أو الدولار ، حقيقه أم خيال ...؟!
شاكر لك مرورك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله عليك استاذ نادر جبت من الاخر
احلى ماريو ملك الشارت ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 28-05-2014, 11:38 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: تعقيباً على موضوع انهيار الدولار وامريكا واعلان روسيا والصين الحرب ضدها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد سمير نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبو بشار المتابع الأول عن تدهور الاقتصادى الامريكى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأمة العربية معذورة.. فنحن دائماً نعشق الاثارة
نفكر ونتوقع ماذا سيحدث من كوارث إذا حدث كذا ؟!

لاايك, موضوع جميل ومفيد

ولاااايك لمروك احلى مترجم .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العضيان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبيض وجهك دنيا وآخره ياشيخ .. اثلجت صدري بهذا الكلام والله .. لأنه واقع فعلاً

قادح يابوبشار كفو والله
تعجبني يا ابو احميد ، فعلاً هذا واقعنا العربي الأليم الذي نتمنى جميعاً تغييره للافضل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TsX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا متابع للمنتدى لكن لا اشارك لكن الصراحة موضوعك هذا استفزني للكتابة..
اخي الاستاذ نادر اتمنى ان تبحث في الموضوع اكثر .. الاقتصاد العالمي كما نعرفه لن يبقى كما هو ولن تكون لا روسيا ولا الصين البديل.. الاقتصاد الامريكي كان اقتصاد صناعي وتحول الى اقتصاد خدماتي استهلاكي .. الموضوع اكبر مما تتصور .
لكن اوافقك بما ختمت به بان نهتم وان نعمل لنرتقي بانفسنا بدل انتظار انهيار امريكا..
شكرا لك
اهلاً وسهلاً بم اخي الكريم
طيب جيد انني استطت استفزاك للمشاركة والكتابة ، فالاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب انت لم توضح لنا شيئ ، قضية الموضوع كبير وصغير هذا ما عادت تمشي ، نريد نقاش اكثر تفصيلاً لنستفيد جميعاً .
واتفق معك بخصوص اعتماد امريكي على الاستهلاك والتجارة الداخلية اكثر منها خارجية ..
وانا لم اختلف معك بأن العالم سيتغير لكن القادم لا يعني انهيار امريكي وانما قد تتعرض لضربة اقتصادية لا تجعلها على هرم الاقتصاد العالمي ..
اتمنى ان تقرأ موضوعي الذي ادرجته في بداية الموضوع
انهيار الاقتصاد الامريكي أو الدولار ، حقيقه أم خيال ...؟!
شاكر لك مرورك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryocairo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله عليك استاذ نادر جبت من الاخر
احلى ماريو ملك الشارت ..