قديم 07-01-2017, 04:44 PM   المشاركة رقم: 43
الكاتب
mgg
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mgg غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : alskndry المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجية ( 2 ) سهلة ورائعة ونسبة نجاحها يتعدى 95 % ( alskndry )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بك اخى العزيز طبعا الاستوب لوز لا يفضل ان يكون رقمى

ولكن الافضل يكون عند اقرب دعم او مقاومة ااو ممكن تدخل على الفريم الاقل يعنى لو شغال على اليومى

يبقى فريم الاربع ساعات ويكون الاستوب على اغلق شمعة اربع ساعات عكس الصفقة

تحياتى لك
شكرا لردك استاذي العزيز ..
انا عندي مشكلة في الترند والدعوم والمقاومات .. والسبب من يقولك هذا ترند ليس قوي هذا دعم قوي هذا وهذااا

فتحتاج وقت وسنوات حتى اصبح خبير .. كل ما استخرح ترند او دعم اجد من يقول هذا فيه كذا وكذاا ووو

انا شخصيتي تبحث عن مثل هالامور استراتيجيات واضحه بدون تعقيد بهدف واستوب .. ولا تحتاج جلوس طويل على الشارت يكفي الصباح اشوف الطريقة
وعليها ادخل شراء او بيع . وارسلت لك ع الخاص لكن عندك الخاص ممتلئ

كنت اطلب فيه منك طريقه تناسب شخصيتي .. لانه من اسباب بث الروح والامل فيه هيا مشاركاتك ومواضيعك لان الكثير يقولون لنا لا تتابع اي استراتجية لكن سبحان الله ارتحت لكلامك واستراتيجيات

لذلك اتمنى مثل هالاستراتييجية بسيطه فقط ارقاب الشات مره باليوم اشوف الاغلاق اسفل او اعلى مع التاكيد بتقاطع باقي الخطوط
واتمنى استراتيجية اخرى ترشدني عليها سهله وتكون مثلا للسكالبينج او للساعه ( طبعا باستثناء استراتيجية اغلاق اليوم اللي ندخل عكس بكسب 10 نقاط .. بسبب سبريد الشركات وبسبب العمل اكون نمت )

لااريد ان اطيل عليك ...

ايضا احتاج منك توضيح اكثر تفصيل لهذه العبارة (( يبقى فريم الاربع ساعات ويكون الاستوب على اغلق شمعة اربع ساعات عكس الصفقة ))

* واسمح لي بهذه المشاركة
فرصه بيع الباوند استرالي ايش رايك هبط ما يقارب 110 نقاط .. لكن خط QQ بداية تقاطع او الافظل يقطع بشكل اوضح ؟؟

وهل هبوط كبير كذاا يفضل ننتظر تصحيح لعدد من النقاط ربما الى 30 نقطة والدخول بيع ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور mgg  
قديم 07-01-2017, 04:44 PM
mgg mgg غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: استراتيجية ( 2 ) سهلة ورائعة ونسبة نجاحها يتعدى 95 % ( alskndry )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا بك اخى العزيز طبعا الاستوب لوز لا يفضل ان يكون رقمى

ولكن الافضل يكون عند اقرب دعم او مقاومة ااو ممكن تدخل على الفريم الاقل يعنى لو شغال على اليومى

يبقى فريم الاربع ساعات ويكون الاستوب على اغلق شمعة اربع ساعات عكس الصفقة

تحياتى لك
شكرا لردك استاذي العزيز ..
انا عندي مشكلة في الترند والدعوم والمقاومات .. والسبب من يقولك هذا ترند ليس قوي هذا دعم قوي هذا وهذااا

فتحتاج وقت وسنوات حتى اصبح خبير .. كل ما استخرح ترند او دعم اجد من يقول هذا فيه كذا وكذاا ووو

انا شخصيتي تبحث عن مثل هالامور استراتيجيات واضحه بدون تعقيد بهدف واستوب .. ولا تحتاج جلوس طويل على الشارت يكفي الصباح اشوف الطريقة
وعليها ادخل شراء او بيع . وارسلت لك ع الخاص لكن عندك الخاص ممتلئ

كنت اطلب فيه منك طريقه تناسب شخصيتي .. لانه من اسباب بث الروح والامل فيه هيا مشاركاتك ومواضيعك لان الكثير يقولون لنا لا تتابع اي استراتجية لكن سبحان الله ارتحت لكلامك واستراتيجيات

لذلك اتمنى مثل هالاستراتييجية بسيطه فقط ارقاب الشات مره باليوم اشوف الاغلاق اسفل او اعلى مع التاكيد بتقاطع باقي الخطوط
واتمنى استراتيجية اخرى ترشدني عليها سهله وتكون مثلا للسكالبينج او للساعه ( طبعا باستثناء استراتيجية اغلاق اليوم اللي ندخل عكس بكسب 10 نقاط .. بسبب سبريد الشركات وبسبب العمل اكون نمت )

لااريد ان اطيل عليك ...

ايضا احتاج منك توضيح اكثر تفصيل لهذه العبارة (( يبقى فريم الاربع ساعات ويكون الاستوب على اغلق شمعة اربع ساعات عكس الصفقة ))

* واسمح لي بهذه المشاركة
فرصه بيع الباوند استرالي ايش رايك هبط ما يقارب 110 نقاط .. لكن خط QQ بداية تقاطع او الافظل يقطع بشكل اوضح ؟؟

وهل هبوط كبير كذاا يفضل ننتظر تصحيح لعدد من النقاط ربما الى 30 نقطة والدخول بيع ؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة