قديم 23-11-2017, 02:31 PM   المشاركة رقم: 73
الكاتب
king kong
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
king kong غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : alskndry المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اكسيبرت مربح جدا وباقل رصيد للناس المشغولين

أخي السكندري . اولا اشكرك جزيل الشكر . فانت تستحق كل خير ولك دعوه بظهر الغيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاكسبيرت الحمدلله مفهوم وتم فهم الاعدادات . ولكن على اي اساس نختار التيك بروفيت . يعني حضرتك مره نزلت اعدادات هدف 25 نقطه . ومره اخرى هدف 50 نقطه .
هل يتم اختيار الاهداف بناءا على حركة الزوج ؟ ( يعني يورو دولار . حركته بطيئه فنختار 25 نقطه هدف ,,, باوند ين حركته سريعه فنختار 50 نقطه هدف ؟ ) هل هكذا تتم الأمور ؟

وايهما افضل اخي ’ 25 نقطه ام 50 نقطه تيك بروفيت ؟

وبالنسبه للتبريد ( هل 30 نقطه هي الافضل لجميع الازواج ؟ )

هذه كانت النقطه الاولى

النقطه الثانيه

وارجو ان لا اكون مزعج لك .. وترد على النقطه هذه تفصيليا لانها مهمه جدا

بخصوص المؤشرات
يوجد اسفل الشارت خط افقي (50) هل يجب ان يتم قطعه للاسفل في حالة البيع ,, والعكس في الشراء ( ام فقط نكتفي انه ساقط من الاعلى في اتجاه الهبوط )
كذلك يوجد خطين باهتين جدا لونهم برتقالي هل يجب قطعهم ايضا ام لا ؟

انا فهمت قطع الموفينج 10 .. الخ ,,,,, ولكن ارجو توضيح للمؤشر اسفل الشارت للدخول المثالي

النقطه الثالثه

من المفترض ان الاكسبيرت للناس المشغولين امثالنا ولا يستطيعوا المتابعه طوال اليوم .. ولكن حضرتك قولت انه يجب ان نتوقف عند ظهور شمعة اربع ساعات هيكين اشي ( مختلفه ) إذن هذا يتطلب متابعه . فكيف تتعامل مع هذا الأمر ؟

1- هل مع كل شمعة مختلفه يجب التوقف؟
2- ام يجب ان تكون شمعة ليموزين مثلا ؟

انا عارف ان حضرتك نزلت شروط التوقف للاسكبيرت . ولكن نريد توضيح اكثر للتوقيف المثالي

النقطه الأخيره

نريد توضيح لادارة رأس المال من وجهة نظر حضرتك . يعني مثلا رصيد 10$ نبدأ ب 0.01 كـ لوت مبدأي

طيب 100$ نبدأ بكام ؟

طيب 250$ نبدأ بكام ؟

طيب 500$ نبدأ بكام ؟

وهكذا

اسف جدا على الاطاله ونرجو توضيح للنقاط كلاً على حده . لان الموضوع يستاهل . وجزاك الله خيراً اخي وجعله في ميزان حسناتك وبارك الله في علمك وولدك , ورزقك من حيث لا تدري ولا تحتسب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور king kong  
قديم 23-11-2017, 02:31 PM
king kong king kong غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: اكسيبرت مربح جدا وباقل رصيد للناس المشغولين

أخي السكندري . اولا اشكرك جزيل الشكر . فانت تستحق كل خير ولك دعوه بظهر الغيب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الاكسبيرت الحمدلله مفهوم وتم فهم الاعدادات . ولكن على اي اساس نختار التيك بروفيت . يعني حضرتك مره نزلت اعدادات هدف 25 نقطه . ومره اخرى هدف 50 نقطه .
هل يتم اختيار الاهداف بناءا على حركة الزوج ؟ ( يعني يورو دولار . حركته بطيئه فنختار 25 نقطه هدف ,,, باوند ين حركته سريعه فنختار 50 نقطه هدف ؟ ) هل هكذا تتم الأمور ؟

وايهما افضل اخي ’ 25 نقطه ام 50 نقطه تيك بروفيت ؟

وبالنسبه للتبريد ( هل 30 نقطه هي الافضل لجميع الازواج ؟ )

هذه كانت النقطه الاولى

النقطه الثانيه

وارجو ان لا اكون مزعج لك .. وترد على النقطه هذه تفصيليا لانها مهمه جدا

بخصوص المؤشرات
يوجد اسفل الشارت خط افقي (50) هل يجب ان يتم قطعه للاسفل في حالة البيع ,, والعكس في الشراء ( ام فقط نكتفي انه ساقط من الاعلى في اتجاه الهبوط )
كذلك يوجد خطين باهتين جدا لونهم برتقالي هل يجب قطعهم ايضا ام لا ؟

انا فهمت قطع الموفينج 10 .. الخ ,,,,, ولكن ارجو توضيح للمؤشر اسفل الشارت للدخول المثالي

النقطه الثالثه

من المفترض ان الاكسبيرت للناس المشغولين امثالنا ولا يستطيعوا المتابعه طوال اليوم .. ولكن حضرتك قولت انه يجب ان نتوقف عند ظهور شمعة اربع ساعات هيكين اشي ( مختلفه ) إذن هذا يتطلب متابعه . فكيف تتعامل مع هذا الأمر ؟

1- هل مع كل شمعة مختلفه يجب التوقف؟
2- ام يجب ان تكون شمعة ليموزين مثلا ؟

انا عارف ان حضرتك نزلت شروط التوقف للاسكبيرت . ولكن نريد توضيح اكثر للتوقيف المثالي

النقطه الأخيره

نريد توضيح لادارة رأس المال من وجهة نظر حضرتك . يعني مثلا رصيد 10$ نبدأ ب 0.01 كـ لوت مبدأي

طيب 100$ نبدأ بكام ؟

طيب 250$ نبدأ بكام ؟

طيب 500$ نبدأ بكام ؟

وهكذا

اسف جدا على الاطاله ونرجو توضيح للنقاط كلاً على حده . لان الموضوع يستاهل . وجزاك الله خيراً اخي وجعله في ميزان حسناتك وبارك الله في علمك وولدك , ورزقك من حيث لا تدري ولا تحتسب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة