قديم 11-08-2016, 02:14 AM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : eramax المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: النصاب الحرامي جمال ممدوح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جمال ممدوح
نصاب فديم جدااااااااا
وقد نبهت علية مرات --- ليس هذا كلام مرسل
لقد سبق ان تقابلت معة شخصيا --- ومن خلال الحوار فهمت انة نصاب دولي
حني انا دخلت الجروب بتاعة علي الفيس لا لشئ ولكن لكي احاول انقاذ بعض المبتدئين
وتركتة يتكلم كل يوم عن الارباح الخيالية التي يحققها وانا ساكت لااني اعرف متي يصطاد الضحية
يبداء بعض معاوني النصاب قي طلب الالتحاق بمجموعتة ثم طلب كورس ليتعلموا كيف يربحون مثلة
ويبتء النصاب في نصب الفخ انة تنازال بناء علي رغبة الجماهير وسوف يقوم بعمل الدورة وقد بدائها من 500 دولار في بداية نصبة
وعندما بدائت فضحة وطلبت عمل صفقة واحدة لايف من الصفقات التي بعلن عنها طبعا سكت -- وشرحت للناس وجاولت اني اساعدهم علي عدم الوقوع في
شراك هذا النصاب --- لكن الاغتياء من كانوا يدافعون عنة بدون بينة اودليل سوي الكلام المرسل -- والنتيجة عملي بلوك وبعدها قفل الجروب بعد ان استحوذ علي بعض السذج
وانا هنا اتوجة للااستاذة\ جمانة
باالعتاب لاانها كانت من اوائل الناس التي تعرفة من المتداول العربي واحد تلميذاتة في استراتجية خبرتي واحد المتابعين لة هناك
وتعلم علم اليقين ان هذة الاستراتحية قاشلة ونهايتها تصفير الحساب
واكبر استاذة\ السيدة انصاف اعظم من اشتغل بها وكانت تصفير الحساب مرة او مرتين في السنة وهذا حدث عمليا والامثالة كثيرة للنصاب
لماذا الاستاذة \جمانة لم تذكر هذا النصاب وتنبة علية --- المفترض الناس القديمة اصحاب التجارب يقموا بطرح خبراتهم سواء في الفوركس ا تحذير الناس من النصابين
الكلام عن هذا النصاب كثير يحتاج لمنتدي بحالة لشرح ادوات النصاب
هذا النصاب كان لة منتدي اسمة ( امان) طبعا اغلق منذ سنوات وكان مقصور كما يقول علي الناس المحترمين --- وهو يقصد الاغبياء المستعدين لبيع ملابسهم للحصول
علي الكورس --- الاغبياء الذين يسمعون كلامة بدون نقاش ---- لقد حاولت كثيرا لكن اكشفت ان الاغبياء كثيرون بل هم من كانوا يروجون لة ويدافعون عنة

ثانيه وحده ... جمانه !؟ انا !؟ اعرفه !؟ تلميذته !؟
يبدوا انه تشابه الأسماء عمل خلط
انا م.جمانه عدنان وبنت ارابيا من بدايات الفوركس معي الى الان وتلميذه ومدرسه ارابيا وعلى يد كبار مشرفينها ومدرائها وع راأسهم الدكتور اسامه عادل .. وليس لي اي معرف باي منتديات الا في ارابيا
لإيماني برسالتها وقوتها اللي الحمد لله الى الان اثبتت انها الاقوى

وانا واي احد تحت معرفه انه مشرف مدير فريق ارابيا .... الخ
لا يبخل أبدا في النصيحه وقوله حتى وان كانت صدمه .. وكتابه مايرضي ضميره امام الله من قول الحقيقيه
ومبدأنا دون ان نتفق ان زكاه العلم هو تعليمه
وان ما ترسله من خير يعود إليك ...
فلا تشك أبدا فينا
انتم أسرتنا ونحن كبرنا بكم انتم
منيح انك وضحتلي في حدا نفس اسمي
علشان انا شخصيا لولا جوجل ما كنت عرفت انت عن شو اصلا تحكي
فشكرا لك لأنك وضحت هاد اللبس اللي ممكن يكون عند البعض

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 11-08-2016, 02:14 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي رد: النصاب الحرامي جمال ممدوح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabry نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جمال ممدوح
نصاب فديم جدااااااااا
وقد نبهت علية مرات --- ليس هذا كلام مرسل
لقد سبق ان تقابلت معة شخصيا --- ومن خلال الحوار فهمت انة نصاب دولي
حني انا دخلت الجروب بتاعة علي الفيس لا لشئ ولكن لكي احاول انقاذ بعض المبتدئين
وتركتة يتكلم كل يوم عن الارباح الخيالية التي يحققها وانا ساكت لااني اعرف متي يصطاد الضحية
يبداء بعض معاوني النصاب قي طلب الالتحاق بمجموعتة ثم طلب كورس ليتعلموا كيف يربحون مثلة
ويبتء النصاب في نصب الفخ انة تنازال بناء علي رغبة الجماهير وسوف يقوم بعمل الدورة وقد بدائها من 500 دولار في بداية نصبة
وعندما بدائت فضحة وطلبت عمل صفقة واحدة لايف من الصفقات التي بعلن عنها طبعا سكت -- وشرحت للناس وجاولت اني اساعدهم علي عدم الوقوع في
شراك هذا النصاب --- لكن الاغتياء من كانوا يدافعون عنة بدون بينة اودليل سوي الكلام المرسل -- والنتيجة عملي بلوك وبعدها قفل الجروب بعد ان استحوذ علي بعض السذج
وانا هنا اتوجة للااستاذة\ جمانة
باالعتاب لاانها كانت من اوائل الناس التي تعرفة من المتداول العربي واحد تلميذاتة في استراتجية خبرتي واحد المتابعين لة هناك
وتعلم علم اليقين ان هذة الاستراتحية قاشلة ونهايتها تصفير الحساب
واكبر استاذة\ السيدة انصاف اعظم من اشتغل بها وكانت تصفير الحساب مرة او مرتين في السنة وهذا حدث عمليا والامثالة كثيرة للنصاب
لماذا الاستاذة \جمانة لم تذكر هذا النصاب وتنبة علية --- المفترض الناس القديمة اصحاب التجارب يقموا بطرح خبراتهم سواء في الفوركس ا تحذير الناس من النصابين
الكلام عن هذا النصاب كثير يحتاج لمنتدي بحالة لشرح ادوات النصاب
هذا النصاب كان لة منتدي اسمة ( امان) طبعا اغلق منذ سنوات وكان مقصور كما يقول علي الناس المحترمين --- وهو يقصد الاغبياء المستعدين لبيع ملابسهم للحصول
علي الكورس --- الاغبياء الذين يسمعون كلامة بدون نقاش ---- لقد حاولت كثيرا لكن اكشفت ان الاغبياء كثيرون بل هم من كانوا يروجون لة ويدافعون عنة

ثانيه وحده ... جمانه !؟ انا !؟ اعرفه !؟ تلميذته !؟
يبدوا انه تشابه الأسماء عمل خلط
انا م.جمانه عدنان وبنت ارابيا من بدايات الفوركس معي الى الان وتلميذه ومدرسه ارابيا وعلى يد كبار مشرفينها ومدرائها وع راأسهم الدكتور اسامه عادل .. وليس لي اي معرف باي منتديات الا في ارابيا
لإيماني برسالتها وقوتها اللي الحمد لله الى الان اثبتت انها الاقوى

وانا واي احد تحت معرفه انه مشرف مدير فريق ارابيا .... الخ
لا يبخل أبدا في النصيحه وقوله حتى وان كانت صدمه .. وكتابه مايرضي ضميره امام الله من قول الحقيقيه
ومبدأنا دون ان نتفق ان زكاه العلم هو تعليمه
وان ما ترسله من خير يعود إليك ...
فلا تشك أبدا فينا
انتم أسرتنا ونحن كبرنا بكم انتم
منيح انك وضحتلي في حدا نفس اسمي
علشان انا شخصيا لولا جوجل ما كنت عرفت انت عن شو اصلا تحكي
فشكرا لك لأنك وضحت هاد اللبس اللي ممكن يكون عند البعض