قديم 19-03-2013, 08:17 AM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
mhk720
عضو نشيط
الصورة الرمزية mhk720

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mhk720 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : akermi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الفوركس بين الحرام والحلال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم انا لم اقل تسهيل او حتى قرض كما تقول انت , أتحت المجال لك لتسميته كما تريد ..
لكن انت لم تجبني , حينما تقول عنه قرض , فهل فعلاً هذا قرض ينطبق عليه نفس مواصفات القرض العادي , فأنا اعرف انني حينما أحصل على قرض
من اي بنك , استطيع التصرف بالمال كما اريد , اشتري سيارة او بيت او اي شي اريده , لكن الذي تطلق عليه قرض من شركات الفوركس , هل نستطيع
اخذه والتصرف به كما نريد , او نستطيع شراء به سيارة او بيت , هل هو قرض فعلاً مثله مثل القرض العادي ؟!!
كلامك صحيح يا اخى
هذا ما اردت ان اوصله اليه من البدايه وانا هناك فرق بين القرض العادى و الرافعه التى نحصل عليها من شركات الفوركس
بس بصراحة انا شايف ان الشخص دائما مقتنع براى واحد ولا يحاول تغيرة وحتى اذا راى الادله التى ثبت ذلك يظل يجادل ويمانع حتى يقتنع بداخله انه صح
اتمنى ان ينتهى الجدل فى هذا الموضوع و ان تقوم باتخاذ قرارك الذى ترغب انت فيه

عرض البوم صور mhk720  
قديم 19-03-2013, 08:17 AM
mhk720 mhk720 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الفوركس بين الحرام والحلال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أخي الكريم انا لم اقل تسهيل او حتى قرض كما تقول انت , أتحت المجال لك لتسميته كما تريد ..
لكن انت لم تجبني , حينما تقول عنه قرض , فهل فعلاً هذا قرض ينطبق عليه نفس مواصفات القرض العادي , فأنا اعرف انني حينما أحصل على قرض
من اي بنك , استطيع التصرف بالمال كما اريد , اشتري سيارة او بيت او اي شي اريده , لكن الذي تطلق عليه قرض من شركات الفوركس , هل نستطيع
اخذه والتصرف به كما نريد , او نستطيع شراء به سيارة او بيت , هل هو قرض فعلاً مثله مثل القرض العادي ؟!!
كلامك صحيح يا اخى
هذا ما اردت ان اوصله اليه من البدايه وانا هناك فرق بين القرض العادى و الرافعه التى نحصل عليها من شركات الفوركس
بس بصراحة انا شايف ان الشخص دائما مقتنع براى واحد ولا يحاول تغيرة وحتى اذا راى الادله التى ثبت ذلك يظل يجادل ويمانع حتى يقتنع بداخله انه صح
اتمنى ان ينتهى الجدل فى هذا الموضوع و ان تقوم باتخاذ قرارك الذى ترغب انت فيه