قديم 18-11-2014, 10:33 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
عمر.,
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عمر., غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف المواضيع التعليمية
افتراضي هل يجب علي تعلم جميع انواع التحاليل الفنية لكي أنجح في الفوركس؟$؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء ..

أنا بدأت بالتعلم في الفوركس منذ رمضان والان الحمدلله لدي معظم الأساسيات كالترندات والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي والنماذج السعرية الإنعكاسية وغيرها....

ولكن ينقصني بعض الأشياء مثل موجات إليوت والهارمونيك...

علما اني بدأت في استراتيجية (trade made simple ) من أحد المنتديات الأجنبية الشهيرة على الديمو منذ يومين.
أنا متردد جدا هل انهي كافة الدروس اولا ثم اتجه الى الديمو او استمر في هذه الاستراتيجية بدون الرجوع الى "موجات إليوت" على الأقل.

أرجوكم دلوني الى الطريق الصحيح.. وأنا كلي ثقة بهذا المنتدى الغالي ومشرفيه الأفاضل وأعضاءه الأكارم.

لا أستغني عنكم في الاستشارة لأنكم بإذن الله ستكونون سبب في توفيقي بعد الله سبحانه وتعالى.

عرض البوم صور عمر.,  

قديم 18-11-2014, 10:33 PM
عمر., عمر., غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي هل يجب علي تعلم جميع انواع التحاليل الفنية لكي أنجح في الفوركس؟$؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعزاء ..

أنا بدأت بالتعلم في الفوركس منذ رمضان والان الحمدلله لدي معظم الأساسيات كالترندات والدعوم والمقاومات والفيبوناتشي والنماذج السعرية الإنعكاسية وغيرها....

ولكن ينقصني بعض الأشياء مثل موجات إليوت والهارمونيك...

علما اني بدأت في استراتيجية (trade made simple ) من أحد المنتديات الأجنبية الشهيرة على الديمو منذ يومين.
أنا متردد جدا هل انهي كافة الدروس اولا ثم اتجه الى الديمو او استمر في هذه الاستراتيجية بدون الرجوع الى "موجات إليوت" على الأقل.

أرجوكم دلوني الى الطريق الصحيح.. وأنا كلي ثقة بهذا المنتدى الغالي ومشرفيه الأفاضل وأعضاءه الأكارم.

لا أستغني عنكم في الاستشارة لأنكم بإذن الله ستكونون سبب في توفيقي بعد الله سبحانه وتعالى.