قديم 20-01-2017, 09:52 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
محمد الفطيم
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد الفطيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : FXCommission.com المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا محمد
ربما تمازحني انت ! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لا تعالي اشرفت بنفسي على حساب بهذا المبلغ 100 الف و اعلى من ذلك ..
و رأي كما هو الشركة الوسيطة تبقى خدماتها في جانب الوساطة وتوفير التداول النوعي ..
ادخل لمواضيع النصب التي تملأ المنتدى و انظر لعبارة مدير حساب كيف اوقع بمئات بل الاف المتداولين ..

ربما الشركة تقدم لك خدمة دعم خاصة اذا كان حسابك كبير على سبيل تذليل عمليات السحب و الايداع
او حل اي مشكلات تواجه المتداول و البقاء على التواصل الخ في الاطار ليس اكثر ..

الدخول بالجانب التعليمي و غيره ليس من صفة الشركات الكبيرة على العكس هو اداة لشركات السكام ..
لان هذه الشركات بالنهاية ليست مؤسسات تدريب و تعليم بقدر ما هي مؤسسة وساطة مالية ..

تحيتي

السلام عليكم اخي نادر
بشكل عام انا ما اتابع المنتديات وما اصدق كلام المنتديات, لانه اليوم اغلب المنتديات صارت تابعة لشركات الفوركس , او اذا مش تابعة لهم يخذو منهم فلوس عشان يروجولهم عالمنيح والعاطل.
هذا المنتدى الاول الذي اشترك فيه لان المواضيع هنا مميزة, والمعلومات صادقة وما في ترويج كاذب.

الي انا اقصده الترخيص مو كل شيئ,
هنالك شركات غير مرخصة وايضا يقدمون خدمه طيبه

التعميم بشكل الجمع غير جيد على جميع الاطراف اخي.

عرض البوم صور محمد الفطيم  
قديم 20-01-2017, 09:52 PM
محمد الفطيم محمد الفطيم غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: افتح حساب فوركس forex مع FXPRO تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا محمد
ربما تمازحني انت ! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم لا تعالي اشرفت بنفسي على حساب بهذا المبلغ 100 الف و اعلى من ذلك ..
و رأي كما هو الشركة الوسيطة تبقى خدماتها في جانب الوساطة وتوفير التداول النوعي ..
ادخل لمواضيع النصب التي تملأ المنتدى و انظر لعبارة مدير حساب كيف اوقع بمئات بل الاف المتداولين ..

ربما الشركة تقدم لك خدمة دعم خاصة اذا كان حسابك كبير على سبيل تذليل عمليات السحب و الايداع
او حل اي مشكلات تواجه المتداول و البقاء على التواصل الخ في الاطار ليس اكثر ..

الدخول بالجانب التعليمي و غيره ليس من صفة الشركات الكبيرة على العكس هو اداة لشركات السكام ..
لان هذه الشركات بالنهاية ليست مؤسسات تدريب و تعليم بقدر ما هي مؤسسة وساطة مالية ..

تحيتي

السلام عليكم اخي نادر
بشكل عام انا ما اتابع المنتديات وما اصدق كلام المنتديات, لانه اليوم اغلب المنتديات صارت تابعة لشركات الفوركس , او اذا مش تابعة لهم يخذو منهم فلوس عشان يروجولهم عالمنيح والعاطل.
هذا المنتدى الاول الذي اشترك فيه لان المواضيع هنا مميزة, والمعلومات صادقة وما في ترويج كاذب.

الي انا اقصده الترخيص مو كل شيئ,
هنالك شركات غير مرخصة وايضا يقدمون خدمه طيبه

التعميم بشكل الجمع غير جيد على جميع الاطراف اخي.