قديم 26-10-2013, 03:49 AM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
amerelhozn
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
amerelhozn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MemO_KinG المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تقريرى عن شركة رائعة لحسابات متناهية الصغر OCTA FX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا اخي ما هذا الرد... !!!! انا قلت اللي حدث معي لا اكثر و لا اقل....... و الموقع اللي صنفها سكام هو بيس ارمي... انا لم اقل انها نصبت علي لكني عملت من 8 دولارات 170 دولار ... باستراتيجيتي الخاصة.. و كنت حاطط اكسبرت وضاح العطار باعدادات معينة لا يكسب و لا يخسر فقط لكي احقق شروط السحب تصور الاكسبرت يفتح كم صفقة لمدة اكثر من اسبوع لما وصلت للسحب قالولي اني لم استوفي شروط السحب....وخلاص اعتقد انو العرض ما زال قائم اللي يحب يجرب يجرب و بالتوفيق
اخى الكريم انا لا اعرف شئيا عما تقول
ولكن انتابني الفضول ودخلت الى موقع الشركة وقرأت شروط البونص
ووجدت هذا الشرط ... * وهو الذي تتحدث عنه ف اكسبيرت الاخ وضاح العطار (الهيدج)

So-called "reverse trading" on bonus accounts is strictly prohibited. "Reverse trading" denotes opening the same position in reverse destinations on 2 or more bonus accounts. E.g. open 0.01 lot BUY on EURUSD in one account and 0.01 lot SELL on EURUSD in another at the same time. The Client acknowledges that such accounts will be blocked, and bonuses and profits will be canceled
ممنوع منعا باتا فتح صفقتين عكس بعض نهائيا (الهيدج)
واعتقد ان هذا الشرط كفيل بانك لا تشم رائحة البونص
لان انا فكرت بنفس الطريقة بس لقيت الشرط ده
فقدت الامل خالص

عرض البوم صور amerelhozn  
قديم 26-10-2013, 03:49 AM
amerelhozn amerelhozn غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تقريرى عن شركة رائعة لحسابات متناهية الصغر OCTA FX

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا اخي ما هذا الرد... !!!! انا قلت اللي حدث معي لا اكثر و لا اقل....... و الموقع اللي صنفها سكام هو بيس ارمي... انا لم اقل انها نصبت علي لكني عملت من 8 دولارات 170 دولار ... باستراتيجيتي الخاصة.. و كنت حاطط اكسبرت وضاح العطار باعدادات معينة لا يكسب و لا يخسر فقط لكي احقق شروط السحب تصور الاكسبرت يفتح كم صفقة لمدة اكثر من اسبوع لما وصلت للسحب قالولي اني لم استوفي شروط السحب....وخلاص اعتقد انو العرض ما زال قائم اللي يحب يجرب يجرب و بالتوفيق
اخى الكريم انا لا اعرف شئيا عما تقول
ولكن انتابني الفضول ودخلت الى موقع الشركة وقرأت شروط البونص
ووجدت هذا الشرط ... * وهو الذي تتحدث عنه ف اكسبيرت الاخ وضاح العطار (الهيدج)

So-called "reverse trading" on bonus accounts is strictly prohibited. "Reverse trading" denotes opening the same position in reverse destinations on 2 or more bonus accounts. E.g. open 0.01 lot BUY on EURUSD in one account and 0.01 lot SELL on EURUSD in another at the same time. The Client acknowledges that such accounts will be blocked, and bonuses and profits will be canceled
ممنوع منعا باتا فتح صفقتين عكس بعض نهائيا (الهيدج)
واعتقد ان هذا الشرط كفيل بانك لا تشم رائحة البونص
لان انا فكرت بنفس الطريقة بس لقيت الشرط ده
فقدت الامل خالص