قديم 09-06-2012, 10:47 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
mahmoud0711
نجم أف أكس أرابيا
الصورة الرمزية mahmoud0711

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mahmoud0711 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : salah-alhoot المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: بونص 100$بدون ايداع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah-alhoot نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايها الاخوةالكرام انا لا علاقة لي نهائيا بالشركة ولكن وجدت هذا الاعلان فحبيت ان افيد الاخوة حتى اني لم اقراء شروط البونص او السحب وللان لم ابعث لهم الاوراق المطلوبة كان الهدف هو افادة الاخوة الذين حبو الاستفادة او خسرو حساباتهم او حتى الذين يريدو المتاجرة وليس معهم ارصدة وانا واحد منهم ههههههههههههه
ولست خبيرا في تقييم الشركات حتى اعرف انها نصابة او ذات سمعة عريقة ..............................الخ
كل ما اريده افادة اخوتي في المنتدى وسامحوني اذا تسببت لاحد في الاذى
اخي الفاضل لا تنزعج انت مشكورا قدمت الموضوع بنية حسنه جزاك الله خيرا و هذا النقاش للجميع لتعم الفائدة وتبادل وجهات النظر

التوقيع

سبحان الله وبحمدة عدد ماكان و عدد ماسيكون و عدد الحركات والسكون

الصالون الأقتصادي للأصدقاء

عرض البوم صور mahmoud0711  
قديم 09-06-2012, 10:47 PM
mahmoud0711 mahmoud0711 غير متواجد حالياً
نجم أف أكس أرابيا
افتراضي رد: بونص 100$بدون ايداع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah-alhoot نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايها الاخوةالكرام انا لا علاقة لي نهائيا بالشركة ولكن وجدت هذا الاعلان فحبيت ان افيد الاخوة حتى اني لم اقراء شروط البونص او السحب وللان لم ابعث لهم الاوراق المطلوبة كان الهدف هو افادة الاخوة الذين حبو الاستفادة او خسرو حساباتهم او حتى الذين يريدو المتاجرة وليس معهم ارصدة وانا واحد منهم ههههههههههههه
ولست خبيرا في تقييم الشركات حتى اعرف انها نصابة او ذات سمعة عريقة ..............................الخ
كل ما اريده افادة اخوتي في المنتدى وسامحوني اذا تسببت لاحد في الاذى
اخي الفاضل لا تنزعج انت مشكورا قدمت الموضوع بنية حسنه جزاك الله خيرا و هذا النقاش للجميع لتعم الفائدة وتبادل وجهات النظر