قديم 12-03-2017, 11:43 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
anaboussi
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
anaboussi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : anaboussi المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: أفكار قديمة بأسلوب جديد - ادارة المخاطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-mohammad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بارك الله بك
واضح جدا قدمت مجهود كبير \ موضوع ممتاز

هدف المشرفين افاده الاعضاء فحتى نقلها للقسم التعليمي ليس بالامر السيء اخ ياسر
من الواضح هذه الايام المنتدى التعليمي عليه متابعه كبيره ومرات يكون متابعيه ضعف اعداد القسم العام
أهلين اخي الكريم وشرفني مرورك على الموضوع

معك حق بالتأكيد القسمين ممتازين بعدد المتابعين ويمكن التعليمي احسن بشكل من الاشكال لانو هون عدد المواضيع الخاص بعدد العملات وتحليلاتها حوال 8 مواضيع وتحدث باستمرار

ولكن هدفي من عدم النقل سبب بسيط الحقيقة كنت كاتبه بعدين حذفته حتى لا يجرح بعض الناس

بس اليوم صرنا بزمن قليل اللي بيقرا وبيبحث وبحاول كل الناس بدهم كلشي على الجاهز وبتسال الواحد اديش صرلك بالسوق بالك 6 شهور وبتلاقي نازل درز توصيات في كل مكان تلغرام وتس اب والخ

ففكرتي حاول انو اكتر عدد من ناس الجديدة تنتبه انو في شي لازم ينتبهولو اللي هيي أ - ب فوركس ويتعلموه وبعدين ابلشو ينتقلو لمراحل اخرى سواء من التعلم او من القراءة

على سبيل المثال موضوعك انا متابعو والحقيقة من يومين بلشت اقرا موضوع الاخ يوسف وبعدين رح انتقل لـ 4 ماكس بعدين لانتهي لموضوع الجديد يمكن هالمواضيع كل جديدة بالنسبة وحتى صعبة بس عندي تحدي مع نفسي انو افهمو وحاول طبقو وخصوصا انو ماعم اتقصر بالاجابة على احد ممكن بالنهاية ما امشي فيه بس لازم اعطي لنفسي فرصة انو افهمو

فهاد ببساطة سبب طلبي

تحياتي اخي وشكرا

عرض البوم صور anaboussi  
قديم 12-03-2017, 11:43 AM
anaboussi anaboussi غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: أفكار قديمة بأسلوب جديد - ادارة المخاطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y-mohammad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بارك الله بك
واضح جدا قدمت مجهود كبير \ موضوع ممتاز

هدف المشرفين افاده الاعضاء فحتى نقلها للقسم التعليمي ليس بالامر السيء اخ ياسر
من الواضح هذه الايام المنتدى التعليمي عليه متابعه كبيره ومرات يكون متابعيه ضعف اعداد القسم العام
أهلين اخي الكريم وشرفني مرورك على الموضوع

معك حق بالتأكيد القسمين ممتازين بعدد المتابعين ويمكن التعليمي احسن بشكل من الاشكال لانو هون عدد المواضيع الخاص بعدد العملات وتحليلاتها حوال 8 مواضيع وتحدث باستمرار

ولكن هدفي من عدم النقل سبب بسيط الحقيقة كنت كاتبه بعدين حذفته حتى لا يجرح بعض الناس

بس اليوم صرنا بزمن قليل اللي بيقرا وبيبحث وبحاول كل الناس بدهم كلشي على الجاهز وبتسال الواحد اديش صرلك بالسوق بالك 6 شهور وبتلاقي نازل درز توصيات في كل مكان تلغرام وتس اب والخ

ففكرتي حاول انو اكتر عدد من ناس الجديدة تنتبه انو في شي لازم ينتبهولو اللي هيي أ - ب فوركس ويتعلموه وبعدين ابلشو ينتقلو لمراحل اخرى سواء من التعلم او من القراءة

على سبيل المثال موضوعك انا متابعو والحقيقة من يومين بلشت اقرا موضوع الاخ يوسف وبعدين رح انتقل لـ 4 ماكس بعدين لانتهي لموضوع الجديد يمكن هالمواضيع كل جديدة بالنسبة وحتى صعبة بس عندي تحدي مع نفسي انو افهمو وحاول طبقو وخصوصا انو ماعم اتقصر بالاجابة على احد ممكن بالنهاية ما امشي فيه بس لازم اعطي لنفسي فرصة انو افهمو

فهاد ببساطة سبب طلبي

تحياتي اخي وشكرا