قديم 18-02-2016, 08:48 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
جيهان بدر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
جيهان بدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جيهان بدر المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركة الاسبريد فيها نقطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختي في شركة اسمها pepperstone
الصراحة ماجربتها والان اقوم بمتابعة اجراءات فتح حساب عندهن
مسجلة بهيئة رقابية صارمة نسيت اسمها بس كان اول حرف A
المهم ااشركة مقرها في استراليا والصراحة انا شفتها (رغم اني مازلت لم اتداول فيها)
ولكني شفتها افضل من اكسنس من ناحية الرقابة وبعتلهم ايميل لاسألهم انو لو كنت عامل ايداع بنتللر ينفع اسحب على البنك الارضي ومستني منهن رد ... طبعا اكسنس حاصرة طريقة السحب بالايداع وهذا الشيء شوية بيٱثر على بعض المتداولين والسبريد فيها ماشفت افضل منه لا باكسنس ولا غيرها وطبعا اف اكس ديدي من العالم التالت لايوجد مجال للمقارنة بينها وبين اكسنس طبعا والافضلية لاكسنس بشتى المجالات سوى بتسجيل الرقابة ومع ذلك كله شفت بيبرستون افضل من اكسنس وجاري التحقيق من بعض الاشياء كالسحب والرافعة هل انها تتغير بتغير حجم الحساب ام تبقى وكل هذه الاشياء سوف اسال عنها وادرج المعلومات عن تلك الشركة في موضوع ان شاء الله لو كانت فيها الخير وبرجع بذكر اني لجد الان لم اتداول ولا سحبت من عندهن ولكن موقعهم الصراحة بيقول انهم أكابر شوية يعني لدرجة انهم ذاكرين مزود الاسعار أيا بنوك بتزودهم وكتير اشياء ولكن يجب التاكد مع اخلاء المسؤولية
طيب قبمة الاسبريد فى هذة الشركة كم تساوى على اعلب العملات

عرض البوم صور جيهان بدر  
قديم 18-02-2016, 08:48 PM
جيهان بدر جيهان بدر غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شركة الاسبريد فيها نقطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختي في شركة اسمها pepperstone
الصراحة ماجربتها والان اقوم بمتابعة اجراءات فتح حساب عندهن
مسجلة بهيئة رقابية صارمة نسيت اسمها بس كان اول حرف A
المهم ااشركة مقرها في استراليا والصراحة انا شفتها (رغم اني مازلت لم اتداول فيها)
ولكني شفتها افضل من اكسنس من ناحية الرقابة وبعتلهم ايميل لاسألهم انو لو كنت عامل ايداع بنتللر ينفع اسحب على البنك الارضي ومستني منهن رد ... طبعا اكسنس حاصرة طريقة السحب بالايداع وهذا الشيء شوية بيٱثر على بعض المتداولين والسبريد فيها ماشفت افضل منه لا باكسنس ولا غيرها وطبعا اف اكس ديدي من العالم التالت لايوجد مجال للمقارنة بينها وبين اكسنس طبعا والافضلية لاكسنس بشتى المجالات سوى بتسجيل الرقابة ومع ذلك كله شفت بيبرستون افضل من اكسنس وجاري التحقيق من بعض الاشياء كالسحب والرافعة هل انها تتغير بتغير حجم الحساب ام تبقى وكل هذه الاشياء سوف اسال عنها وادرج المعلومات عن تلك الشركة في موضوع ان شاء الله لو كانت فيها الخير وبرجع بذكر اني لجد الان لم اتداول ولا سحبت من عندهن ولكن موقعهم الصراحة بيقول انهم أكابر شوية يعني لدرجة انهم ذاكرين مزود الاسعار أيا بنوك بتزودهم وكتير اشياء ولكن يجب التاكد مع اخلاء المسؤولية
طيب قبمة الاسبريد فى هذة الشركة كم تساوى على اعلب العملات