قديم 20-05-2018, 06:53 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
عدي المومني
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عدي المومني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التحليلات و التوصيات المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مجانية طوال شهر رمضان المبارك ... شاركنا برؤيتك

يعني فرضا كنت داخل بلوت ١ دولار للنقطة و الهدف الأول كان ٣٠ نقطة و سكرت نص العقد و ضل معك نص دولار للنقطة ووصل الهدف الثاني اللي هو ٦٠ .... انت هيك بتكون ربحان ٤٥ دولار ... بينما لو سكرت نص العقد على أول هدف و حطيت ستوب على الدخول و رجع اله السعر بتكون ربحان ١٥ دولار .... و على فرضا خسرت الصفقة اللي بعدها ب ٣٠ نقطة بتكون خسران مش كسبان ....

فمبدأ التوصيات مش شايفة فعال! الا في حال كان نسبة الصفقات الربحانة للهدف الثاني أكبر من الصفقات الخسرانة!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا عدي ،

الك الحركة الكاملة بالتوصية ،

انا تقسم عقودك من الاول ، هدف اول ومن ثم تضع الستوب على الدخول للعقد الثاني وتكمل للهدف الثاني

او الاغلاق الجميع على الهدف الاول ،

او اغلاق الجميع على الهدف الثاني شرط تحريك الستوب للدخول عندما يصل للهدف الاول

ولكن نحن نتعمل على اساس الخيار الاولى

تحياتي لك

عرض البوم صور عدي المومني  
قديم 20-05-2018, 06:53 AM
عدي المومني عدي المومني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: توصيات مجانية طوال شهر رمضان المبارك ... شاركنا برؤيتك

يعني فرضا كنت داخل بلوت ١ دولار للنقطة و الهدف الأول كان ٣٠ نقطة و سكرت نص العقد و ضل معك نص دولار للنقطة ووصل الهدف الثاني اللي هو ٦٠ .... انت هيك بتكون ربحان ٤٥ دولار ... بينما لو سكرت نص العقد على أول هدف و حطيت ستوب على الدخول و رجع اله السعر بتكون ربحان ١٥ دولار .... و على فرضا خسرت الصفقة اللي بعدها ب ٣٠ نقطة بتكون خسران مش كسبان ....

فمبدأ التوصيات مش شايفة فعال! الا في حال كان نسبة الصفقات الربحانة للهدف الثاني أكبر من الصفقات الخسرانة!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا عدي ،

الك الحركة الكاملة بالتوصية ،

انا تقسم عقودك من الاول ، هدف اول ومن ثم تضع الستوب على الدخول للعقد الثاني وتكمل للهدف الثاني

او الاغلاق الجميع على الهدف الاول ،

او اغلاق الجميع على الهدف الثاني شرط تحريك الستوب للدخول عندما يصل للهدف الاول

ولكن نحن نتعمل على اساس الخيار الاولى

تحياتي لك