قديم 20-05-2018, 02:53 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : التحليلات و التوصيات المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات مجانية طوال شهر رمضان المبارك ... شاركنا برؤيتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدي المومني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني فرضا كنت داخل بلوت ١ دولار للنقطة و الهدف الأول كان ٣٠ نقطة و سكرت نص العقد و ضل معك نص دولار للنقطة ووصل الهدف الثاني اللي هو ٦٠ .... انت هيك بتكون ربحان ٤٥ دولار ... بينما لو سكرت نص العقد على أول هدف و حطيت ستوب على الدخول و رجع اله السعر بتكون ربحان ١٥ دولار .... و على فرضا خسرت الصفقة اللي بعدها ب ٣٠ نقطة بتكون خسران مش كسبان ....

فمبدأ التوصيات مش شايفة فعال! الا في حال كان نسبة الصفقات الربحانة للهدف الثاني أكبر من الصفقات الخسرانة!!

اهلا فيك اخوي عدي ،

كلامك صحيح 100% ، بس نحن كموقع لا نهتم كم حققنا نقاط على قد ما نهتم بحجز رح اولاً ، يعني نضمن الهدف الاول ، وبعدها لو اغلقت الصفقات لا مشكلة

ليس همي الوحيد ان اجمع نقاط ف45 او 60 انا ما بركز ، المهم احقق الهدف الاول واخلي العميل يحجز ربح هناك ـ وبعدها لو كمل او لا خير وبركة

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 20-05-2018, 02:53 PM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: توصيات مجانية طوال شهر رمضان المبارك ... شاركنا برؤيتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدي المومني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني فرضا كنت داخل بلوت ١ دولار للنقطة و الهدف الأول كان ٣٠ نقطة و سكرت نص العقد و ضل معك نص دولار للنقطة ووصل الهدف الثاني اللي هو ٦٠ .... انت هيك بتكون ربحان ٤٥ دولار ... بينما لو سكرت نص العقد على أول هدف و حطيت ستوب على الدخول و رجع اله السعر بتكون ربحان ١٥ دولار .... و على فرضا خسرت الصفقة اللي بعدها ب ٣٠ نقطة بتكون خسران مش كسبان ....

فمبدأ التوصيات مش شايفة فعال! الا في حال كان نسبة الصفقات الربحانة للهدف الثاني أكبر من الصفقات الخسرانة!!

اهلا فيك اخوي عدي ،

كلامك صحيح 100% ، بس نحن كموقع لا نهتم كم حققنا نقاط على قد ما نهتم بحجز رح اولاً ، يعني نضمن الهدف الاول ، وبعدها لو اغلقت الصفقات لا مشكلة

ليس همي الوحيد ان اجمع نقاط ف45 او 60 انا ما بركز ، المهم احقق الهدف الاول واخلي العميل يحجز ربح هناك ـ وبعدها لو كمل او لا خير وبركة