قديم 12-07-2018, 06:19 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
yousifaction
عضو فضى
الصورة الرمزية yousifaction

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yousifaction غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زكي بدر المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: الفرق بين ترخيص FCA و FSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا فيك اخي الكريم

ممكن توضيح اكثر ، اشرح لنا ما تعرفه وما رأيته حتى نرد عليك بشكل صحيح وواضح

ما هي الشركات التي رأيتها ؟ وما رأيت عليها ؟

من الممكن ان تكون هذه الشركات غير مسجله فعلاً في هيئات رقابية

في انتظارك
كيف حالك اخي معاذ
بارك الله فيك علي تعبك وتوضيحك للامور للكثير من الاخوة وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

انا اتحدث عن (بعض) الشركات الامريكية وهم شركتين بالتحديد اخي معاذ ولا اتذكر صراحة ان هناك شركة بريطانية رأيت لها مشكلة مع احد الهيئات
ولكن حديثي عن بعض الشركات الامريكية واعذرني سيدي لا استطيع الافصاح عن اسم شركة منهم حتي لا ازعج اي شخص يتداول معهم وللعلم هذه الشركات تعمل بشكل طبيعي السنوات الماضية ولم اري شكاوي مجدداً منهم ولكن الذي اعرفه ان الراعي الرسمي لشركة منهم "احد المنتديات الشهيرة" قام بفض الشراكة معها بعدها بفترة وهو الان راعي لشركات اخري
والمنتدي الشهير هذا كان اكبر راعي لها في الشرق الاوسط منذ حوالي 7 اعوام تقريبا وحدثت مشاكل مع بعض الاشخاص
وقاموا بمهاجمت الشركة علي صفحات المنتدي وتقديم ادلة مصورة وبعدها فترة كما ذكرت تم فض الشراكة بين هذه الشركة والمنتدي

صدقني اخي معاذ
حديثي ليس للتشويه لا سمح الله ولكن هناك بعض الشركات تستغل ميزة تسجيلها في هيئات رقابية وتقدم خدمات دون المستوي للعملاء تماما مثل الشركات الرديئة
المقصود اخي ان الشخص يبحث عن الشركات ذات "السمعة والتاريخ" اكثر من كونها مسجلة او غير مسجلة وهذا هو رأيي الشخصي
تقبل ودي

عرض البوم صور yousifaction  
قديم 12-07-2018, 06:19 AM
yousifaction yousifaction غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الفرق بين ترخيص FCA و FSA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا فيك اخي الكريم

ممكن توضيح اكثر ، اشرح لنا ما تعرفه وما رأيته حتى نرد عليك بشكل صحيح وواضح

ما هي الشركات التي رأيتها ؟ وما رأيت عليها ؟

من الممكن ان تكون هذه الشركات غير مسجله فعلاً في هيئات رقابية

في انتظارك
كيف حالك اخي معاذ
بارك الله فيك علي تعبك وتوضيحك للامور للكثير من الاخوة وان شاء الله يكون في ميزان حسناتك

انا اتحدث عن (بعض) الشركات الامريكية وهم شركتين بالتحديد اخي معاذ ولا اتذكر صراحة ان هناك شركة بريطانية رأيت لها مشكلة مع احد الهيئات
ولكن حديثي عن بعض الشركات الامريكية واعذرني سيدي لا استطيع الافصاح عن اسم شركة منهم حتي لا ازعج اي شخص يتداول معهم وللعلم هذه الشركات تعمل بشكل طبيعي السنوات الماضية ولم اري شكاوي مجدداً منهم ولكن الذي اعرفه ان الراعي الرسمي لشركة منهم "احد المنتديات الشهيرة" قام بفض الشراكة معها بعدها بفترة وهو الان راعي لشركات اخري
والمنتدي الشهير هذا كان اكبر راعي لها في الشرق الاوسط منذ حوالي 7 اعوام تقريبا وحدثت مشاكل مع بعض الاشخاص
وقاموا بمهاجمت الشركة علي صفحات المنتدي وتقديم ادلة مصورة وبعدها فترة كما ذكرت تم فض الشراكة بين هذه الشركة والمنتدي

صدقني اخي معاذ
حديثي ليس للتشويه لا سمح الله ولكن هناك بعض الشركات تستغل ميزة تسجيلها في هيئات رقابية وتقدم خدمات دون المستوي للعملاء تماما مثل الشركات الرديئة
المقصود اخي ان الشخص يبحث عن الشركات ذات "السمعة والتاريخ" اكثر من كونها مسجلة او غير مسجلة وهذا هو رأيي الشخصي
تقبل ودي