قديم 09-12-2016, 06:55 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
الصادق المظلوم
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الصادق المظلوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وائيلو المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
1 رد: نصب من شركة BFOREX بي فوركس

كل شيء كلن جميل وممتاز ومهني وماشالله ناس محترمه

وتمام ويلي اريده تكرم وما عليك وانت على راسنا

لكن حين راوا اني اتداول صح وبخبره ومتابعه اخبار وحسابي اغلق ولا اي صفقه مغتوحه والايكويتي وصل فوق راس المال ب 250 الف دولار تقريبا

وطلبت سحبت بدات لعبه الضرايب والكلام الفارغ وشروط واحكام واكاديب ماعليك منهم...

اذا نصبوني هم لاني كنت متحمس ومنخرط بالسوق

لكني تعلمت درس ووثقت انه علي تحذير غيري كي لا يروح بالداهية مثلي واقل ما اقدر اعمله كي شوي تكون نتيجه جيده من التجربه القذره هذه هي تحذير الناس والمساكين الطامحين بالمكاسب والتعب وسهر الليلالي بالقليله احذرهم ابلغهم يشوفوا تحذيراتي ويختاروا الوسيط الصحيح

وبعد يقيني ان كل البلاوي تبدا مننا نحن نفسنا ومن متعاونين من عندنا بالمملكه كنت قريب انفجر ولذلك انا لو كنت حولت مباشره لهم ما كنت اهتزيت للدرجه

لكن هل يعقل يا اخي الكريم مؤسسه سعوديه شغاله بوضح النهار مؤسسة صفوة المتميزون النصابه الحقيره العصابه النصب المحليه فاتحه حسابات لهم ويقلي عالواتس انا وكيلهم وحساباتي حساباتهم

وما حد متحرك لابد من التحرك

اشكرك اخي انا قمت بالاجراءات اللازمه والمال يروح وييجي لكن عيب عيب كبير ان اسكت على الجريمه لاني لا اقبل ان اكون شريك بها

يجب ايقاف المتعاونين بالسرق اشكل صفوة المتميزون وايقافهم قبل كل شيء.

عرض البوم صور الصادق المظلوم  
قديم 09-12-2016, 06:55 PM
الصادق المظلوم الصادق المظلوم غير متواجد حالياً
عضو جديد
1 رد: نصب من شركة BFOREX بي فوركس

كل شيء كلن جميل وممتاز ومهني وماشالله ناس محترمه

وتمام ويلي اريده تكرم وما عليك وانت على راسنا

لكن حين راوا اني اتداول صح وبخبره ومتابعه اخبار وحسابي اغلق ولا اي صفقه مغتوحه والايكويتي وصل فوق راس المال ب 250 الف دولار تقريبا

وطلبت سحبت بدات لعبه الضرايب والكلام الفارغ وشروط واحكام واكاديب ماعليك منهم...

اذا نصبوني هم لاني كنت متحمس ومنخرط بالسوق

لكني تعلمت درس ووثقت انه علي تحذير غيري كي لا يروح بالداهية مثلي واقل ما اقدر اعمله كي شوي تكون نتيجه جيده من التجربه القذره هذه هي تحذير الناس والمساكين الطامحين بالمكاسب والتعب وسهر الليلالي بالقليله احذرهم ابلغهم يشوفوا تحذيراتي ويختاروا الوسيط الصحيح

وبعد يقيني ان كل البلاوي تبدا مننا نحن نفسنا ومن متعاونين من عندنا بالمملكه كنت قريب انفجر ولذلك انا لو كنت حولت مباشره لهم ما كنت اهتزيت للدرجه

لكن هل يعقل يا اخي الكريم مؤسسه سعوديه شغاله بوضح النهار مؤسسة صفوة المتميزون النصابه الحقيره العصابه النصب المحليه فاتحه حسابات لهم ويقلي عالواتس انا وكيلهم وحساباتي حساباتهم

وما حد متحرك لابد من التحرك

اشكرك اخي انا قمت بالاجراءات اللازمه والمال يروح وييجي لكن عيب عيب كبير ان اسكت على الجريمه لاني لا اقبل ان اكون شريك بها

يجب ايقاف المتعاونين بالسرق اشكل صفوة المتميزون وايقافهم قبل كل شيء.