قديم 19-04-2013, 09:17 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
MemO_KinG
عضو فعال
الصورة الرمزية MemO_KinG

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MemO_KinG غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MemO_KinG المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: إلى MOVING_AVERAGE....مؤشر فاشل و إكسبرت فاشل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الظاهر ان الخسارة لحست لك عقلك و اصبحت تفكر بطريقة اي كلام
يا اخي اذا كنت تخسر حتى بالتحليل يعني ستربح بعكسه كيف تفكر هكذا يبدو انك لم تفهم بعد كيف يتحرك السوق
السوق يحركه المشترون و البائعون و لازم تدخل معاهم و ليس عكسهم اذا اردت ان تربح
يمكن تختار في اي وقت دخول شراء او بيع عشوائيا و تربح لكن ستخسر كل شيء لاحقا لان السوق لا يتحرك عشوائيا
لازم تبحث و تطور و تبتكر طريقتك الخاصة للربح من هذا السوق و لا تنتظر ان تجد شيئا جاهزا
التحليل الفني قوي لكن عليك اتقانه اولا حتى تستطيع ان تجد طريقتك و تطورها و تعرف كيف تربح بشكل مستمر
انا عن نفسي لا احب الاهداف البعيدة لاني لا اضمن ما الذي سيحدث بعد قليل انا سكالبر انتظر الفرصة و ادخل و اخرج بسرعة بلوت مناسب و يبقى ربح اليوم في صفقة واحدة او صفقتين
للأسف أنت لم تفهم الهدف من الموضوع
و بصراحة مش هاتعب نفسى عشان افهمك طالما انت لك طريقتك اللى بتكسبك فهنيئاً لك بها

فى انتظار من يفهم وجهة نظرى لمشاركتى فى موضوعى

عرض البوم صور MemO_KinG  
قديم 19-04-2013, 09:17 PM
MemO_KinG MemO_KinG غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: إلى MOVING_AVERAGE....مؤشر فاشل و إكسبرت فاشل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الظاهر ان الخسارة لحست لك عقلك و اصبحت تفكر بطريقة اي كلام
يا اخي اذا كنت تخسر حتى بالتحليل يعني ستربح بعكسه كيف تفكر هكذا يبدو انك لم تفهم بعد كيف يتحرك السوق
السوق يحركه المشترون و البائعون و لازم تدخل معاهم و ليس عكسهم اذا اردت ان تربح
يمكن تختار في اي وقت دخول شراء او بيع عشوائيا و تربح لكن ستخسر كل شيء لاحقا لان السوق لا يتحرك عشوائيا
لازم تبحث و تطور و تبتكر طريقتك الخاصة للربح من هذا السوق و لا تنتظر ان تجد شيئا جاهزا
التحليل الفني قوي لكن عليك اتقانه اولا حتى تستطيع ان تجد طريقتك و تطورها و تعرف كيف تربح بشكل مستمر
انا عن نفسي لا احب الاهداف البعيدة لاني لا اضمن ما الذي سيحدث بعد قليل انا سكالبر انتظر الفرصة و ادخل و اخرج بسرعة بلوت مناسب و يبقى ربح اليوم في صفقة واحدة او صفقتين
للأسف أنت لم تفهم الهدف من الموضوع
و بصراحة مش هاتعب نفسى عشان افهمك طالما انت لك طريقتك اللى بتكسبك فهنيئاً لك بها

فى انتظار من يفهم وجهة نظرى لمشاركتى فى موضوعى