قديم 11-04-2015, 01:49 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
tareknet89
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
tareknet89 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ismailahmed المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
Lightbulb رد: أرجو الافاده عن شركة orbex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ismailahmed نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرًا جدا علي الرد ممكن اعرف اسماء بعض الشركات
وما رأيك في exness
هلا بيك أخي نحن كلنا بالمنتدى لإفادة بعضنا البعض ..

بالنسبة لي أنا عندما أهم شي عندي هو الترخيص, لذلك أختار شركة يكون لديها ترخيص بريطاني أو أسترالي أم أمريكي و أن يكون حسابي مفتوح في هذا الترخيص.

بالنسبة لإكسنس فماشالله الشركة مسموعياتها ممتازة وخصوصاً أنك تستطيع فتح حساب فيها تحت وكالة المنتدى, ولكنها للأسف تفتقد لأكثر عنصر مهم بالنسبة لي وهو الترخيص القوي, على كل حال إكسنس يبدو أنها ستحصل على أحد التراخيص القوية في السوق قريباً حسب علمي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ما أقدر أنصحك بشركة معينة عشان ما يكون دعاية ليها وهذا مخالف لقوانين المنتدى, ولكن من الشركات القوية في السوق:
FXDD
FXCM فرع بريطانيا حصراً
ThinkForex
FXPro

بالتوفيق وأتمنى غيري يفيدك برأيه, بالنهاية اختيار الشركة هو حسب طريقة التداول والسبريد المفضل والعروض وإلخ.....

عرض البوم صور tareknet89  
قديم 11-04-2015, 01:49 PM
tareknet89 tareknet89 غير متواجد حالياً
عضو جديد
Lightbulb رد: أرجو الافاده عن شركة orbex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ismailahmed نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرًا جدا علي الرد ممكن اعرف اسماء بعض الشركات
وما رأيك في exness
هلا بيك أخي نحن كلنا بالمنتدى لإفادة بعضنا البعض ..

بالنسبة لي أنا عندما أهم شي عندي هو الترخيص, لذلك أختار شركة يكون لديها ترخيص بريطاني أو أسترالي أم أمريكي و أن يكون حسابي مفتوح في هذا الترخيص.

بالنسبة لإكسنس فماشالله الشركة مسموعياتها ممتازة وخصوصاً أنك تستطيع فتح حساب فيها تحت وكالة المنتدى, ولكنها للأسف تفتقد لأكثر عنصر مهم بالنسبة لي وهو الترخيص القوي, على كل حال إكسنس يبدو أنها ستحصل على أحد التراخيص القوية في السوق قريباً حسب علمي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ما أقدر أنصحك بشركة معينة عشان ما يكون دعاية ليها وهذا مخالف لقوانين المنتدى, ولكن من الشركات القوية في السوق:
FXDD
FXCM فرع بريطانيا حصراً
ThinkForex
FXPro

بالتوفيق وأتمنى غيري يفيدك برأيه, بالنهاية اختيار الشركة هو حسب طريقة التداول والسبريد المفضل والعروض وإلخ.....