قديم 05-01-2013, 08:24 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
naitsi
عضو متميز
الصورة الرمزية naitsi

البيانات

الإتصالات
الحالة:
naitsi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : naitsi المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: شرح لنظام المضاعفات قاهر الفوركس 100%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب تمام جدا

بس لية انت قايل ان الحساب 10,000$ والنقطة بدولار ؟

طيب ما نخلى الحساب بـ 1000$ والنقطة بـ 0.1$ وهى هى بالظبط ؟

بس فكرت ان الهدف اكبر من الاستوب كويسة جدا .. لأ البربح بيذيد مع كل صفقة جديدة

انا اشتغلت على المضاعفات فترة وكنت شغال الهدف = الاستوب ..

كنت لسة بفكر امبارح ارجع للطريقة دية .. بس مشكلتها دائما فى التذبذب .. بفكر اشتغل بيه بطريقة تانية بفكر فيها حاليا

لو وصلت لحاجة هقولها ان شاء الله تعالى

تحياتى لك
نعم من الاحسن الهذف يكون اكبر من السطوب لاكن حتى إن كان الهذف يساوي السطوب فلا مشكلة لاننا نحن نقوم بمضاعفة العقود ولايهمنا كم عدد النقاط المهم اننا نخرج من المضاعفات باقل ضعف ممكن وكحتمال المضاعفات قت تصل للمضاعف 9 لاكن مرة في السنة ستصل ل 9 او 8
اما كل الاوقات فلا يتجاوز المضاعف 4 لان السوق يكون متذبذب في فترات قليلة في السنة وعندما تصل تلك الفترة يجب ان يكون عندك رأس مال يستطيع تحدي الذبذبات والهزات الارضية ويمكن ان تبدء برأس مال 1000 لا مشكل في ذالك انا فقط قلت 10.000 لمن يريد تحقيق ربح معقول ويعوض الكهرباء الضائع والإنترنيت ويشتري سيارة بعد مرور 6 أشهر هههههه للإشارة فأنا عندي حساب به 64 دولار وأعمل بنضام المضاعفات وأبدء ب 0.01 والمضاعف التناي 0.02 وهاكذا وفي بعد الحالات أغامر ب 0.05 في المضاعف الاول بصراحة وجدت ان المضاعفات هي الضامن الوحيد لربح الدائم ولاتوجد أي إستراتيجية ستضمن لك الربح إلى المضاعفات لأنك تذبح البنوك بها أينما ولى السعر وجهه نذهب معه بالضعف إلى أن يقع في الحفرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

لَا إِلَهَ إِلَّا الله محمد رسول الله

كلمتان خفيفتان على اللسان تقيلتان في الميزان حبيبتان على الرحمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور naitsi  
قديم 05-01-2013, 08:24 PM
naitsi naitsi غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: شرح لنظام المضاعفات قاهر الفوركس 100%

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب تمام جدا

بس لية انت قايل ان الحساب 10,000$ والنقطة بدولار ؟

طيب ما نخلى الحساب بـ 1000$ والنقطة بـ 0.1$ وهى هى بالظبط ؟

بس فكرت ان الهدف اكبر من الاستوب كويسة جدا .. لأ البربح بيذيد مع كل صفقة جديدة

انا اشتغلت على المضاعفات فترة وكنت شغال الهدف = الاستوب ..

كنت لسة بفكر امبارح ارجع للطريقة دية .. بس مشكلتها دائما فى التذبذب .. بفكر اشتغل بيه بطريقة تانية بفكر فيها حاليا

لو وصلت لحاجة هقولها ان شاء الله تعالى

تحياتى لك
نعم من الاحسن الهذف يكون اكبر من السطوب لاكن حتى إن كان الهذف يساوي السطوب فلا مشكلة لاننا نحن نقوم بمضاعفة العقود ولايهمنا كم عدد النقاط المهم اننا نخرج من المضاعفات باقل ضعف ممكن وكحتمال المضاعفات قت تصل للمضاعف 9 لاكن مرة في السنة ستصل ل 9 او 8
اما كل الاوقات فلا يتجاوز المضاعف 4 لان السوق يكون متذبذب في فترات قليلة في السنة وعندما تصل تلك الفترة يجب ان يكون عندك رأس مال يستطيع تحدي الذبذبات والهزات الارضية ويمكن ان تبدء برأس مال 1000 لا مشكل في ذالك انا فقط قلت 10.000 لمن يريد تحقيق ربح معقول ويعوض الكهرباء الضائع والإنترنيت ويشتري سيارة بعد مرور 6 أشهر هههههه للإشارة فأنا عندي حساب به 64 دولار وأعمل بنضام المضاعفات وأبدء ب 0.01 والمضاعف التناي 0.02 وهاكذا وفي بعد الحالات أغامر ب 0.05 في المضاعف الاول بصراحة وجدت ان المضاعفات هي الضامن الوحيد لربح الدائم ولاتوجد أي إستراتيجية ستضمن لك الربح إلى المضاعفات لأنك تذبح البنوك بها أينما ولى السعر وجهه نذهب معه بالضعف إلى أن يقع في الحفرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة