قديم 03-06-2013, 06:31 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
fuad
عضو فعال
الصورة الرمزية fuad

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fuad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : ارشيف الاستراتيجيات
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة
اخي العزيز اهلا وسهلا بك ،،، ملاحظه ع كلامك : نحن لاندخل في اي مستوى الا في الكسر الاول فقط (اغلاق شمعه)فوق او تحت المستوى ،وفي بعض الاحيان يكون قد دخلنا قبل هذا التذبذب الذي تتحدث عنه ،و هناك صفقات خاسره تحدث ايضا (( وهذا مانعمل على تقليله الان من اضافه موشرات او شغلات اخرى)) لاكن عدد الصفقات الناجحه تكون اكثر وتغطي ع على عدد الصفقات الخاسره ونخرج بربح صافي وهذا هو عمق الاستراتيجيه ،،، انصحك لكي تفهم الاستراتيجيه اكثر ان تمسك يوم او يومين من البدايه وتبدأ تطبيق الاستراتيجيه عليها ،، سنجد صفقات ناجحه وخاسره ولاكن الاغلب يكون هو عدد الصفقات الناجحه وبذلك تخرج بربح صافي يختلف من يوم الى يوم ،،، اذا كان عندك اقتراحات او ملاحظات يمكنك اضافتها لتقليل الفرص الخاطئه ،،، شرفني مرورك اخي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور fuad  
قديم 03-06-2013, 06:31 PM
fuad fuad غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Nagieb نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا شكرا استاذ فؤاد انك عاوز تفيد اخوانا الاعضاء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن تقبل كلامي بصدر رحب يا اخي ولا تأخذه مأخذ اخر
هذه الخطوط لا تكفي ان ندخل عند كسرها
فراقب انت صورك التي ارفقتها ولاحظ كم مره كسر السعر احد المستويات وعاد ليرتد عكس الكسر
الواضح وضوح الشمس من الصور هي نظرية داو تتحقق بكل حذافيرها
يجب ان نبحث يا اخي عن ما يعطينا اماكن الدخول الامنه وايضا اماكن الخروج
شكرا اخي وتاني يريت تتقبل كلامي فكلنا اخوه لا نرضي لاحد منا الخسارة
اخي العزيز اهلا وسهلا بك ،،، ملاحظه ع كلامك : نحن لاندخل في اي مستوى الا في الكسر الاول فقط (اغلاق شمعه)فوق او تحت المستوى ،وفي بعض الاحيان يكون قد دخلنا قبل هذا التذبذب الذي تتحدث عنه ،و هناك صفقات خاسره تحدث ايضا (( وهذا مانعمل على تقليله الان من اضافه موشرات او شغلات اخرى)) لاكن عدد الصفقات الناجحه تكون اكثر وتغطي ع على عدد الصفقات الخاسره ونخرج بربح صافي وهذا هو عمق الاستراتيجيه ،،، انصحك لكي تفهم الاستراتيجيه اكثر ان تمسك يوم او يومين من البدايه وتبدأ تطبيق الاستراتيجيه عليها ،، سنجد صفقات ناجحه وخاسره ولاكن الاغلب يكون هو عدد الصفقات الناجحه وبذلك تخرج بربح صافي يختلف من يوم الى يوم ،،، اذا كان عندك اقتراحات او ملاحظات يمكنك اضافتها لتقليل الفرص الخاطئه ،،، شرفني مرورك اخي