قديم 18-06-2019, 03:01 PM   المشاركة رقم: 44
الكاتب
محمد سلامة
عضو نشيط
الصورة الرمزية محمد سلامة

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد سلامة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لجنة المسابقات المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (71) بجائزة 10 دولار كاااش

[QUOTE=معاذ عودات;958530][FONT="Arial"][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"][B]

انا ما خونتك يا رجل ، انا حكيتلك مخالف لقوانين المسابقة

والموضوع تم تطبيقه على الجميع وليس عليك لوحدك

الموضوع بسيط جداً ويا ريت تتقبلوا هالقرار

اكمال المسابقة على نفس الحساب لن يفيدك صراحة

ننتظر الأخ محمود حتى يعطي رأيه لانه هو الوحيد من قام بشروط المسابقة فقط

اذا وافق انو تفتحوا حسابات فأنا ما عندي مشكلة ، ولست ضدكم

تحياتي

حياك الله مستر معاذ

خلينى اكلمك بصراحة من فضلك

انت لم تضع بند من ضمن قوانين المسابقة يذكر فية لابد من وضع بيانات الحساب قبل وضع الصفقة الاولى
وبالتالى اتخاذ قرار انك تلغى الحسابات الحالية لانها مخالفة فهذا غير صحيح لانك لم تضع بندا من الاساس فكيف تنفذة وتطبقة . حبيبى قلبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانيا : اعطاء الاستاذ محمود الاختيار لقبول الحسابات الجديدة او لا فهذا خطا ايضا لانة عضو مثلثا وينطبق علية نفس القوانين انت المسئول فى كل شئ وليس اى عضو .

ثالثا : من يوم ما عرفت المسابقة وانا بفتح الصفقة الاولى قبل ما اضع بيانات الحساب فى المشاركة الاولى فى المسابقة عادى جدا ومنكش فية اى تعليق على هذا الاسلوب واحيانا الصفقة بتضرب استوب بعد ما اضع المشاركة ويمكننى تعديلها ولكن انا لا اقبل بكدة لانة يعتبر غش فمن غشنا فليس منا

رابعا : انا معايا صفقة عاملة ربح 80 نقطة مينفعش اقبل بازالة الحساب اللى فيية الصفقة دى وانا متوقع منها المزيد

كل الحب ياصديقى

عرض البوم صور محمد سلامة  
قديم 18-06-2019, 03:01 PM
محمد سلامة محمد سلامة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (71) بجائزة 10 دولار كاااش

[QUOTE=معاذ عودات;958530][FONT="Arial"][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"][B]

انا ما خونتك يا رجل ، انا حكيتلك مخالف لقوانين المسابقة

والموضوع تم تطبيقه على الجميع وليس عليك لوحدك

الموضوع بسيط جداً ويا ريت تتقبلوا هالقرار

اكمال المسابقة على نفس الحساب لن يفيدك صراحة

ننتظر الأخ محمود حتى يعطي رأيه لانه هو الوحيد من قام بشروط المسابقة فقط

اذا وافق انو تفتحوا حسابات فأنا ما عندي مشكلة ، ولست ضدكم

تحياتي

حياك الله مستر معاذ

خلينى اكلمك بصراحة من فضلك

انت لم تضع بند من ضمن قوانين المسابقة يذكر فية لابد من وضع بيانات الحساب قبل وضع الصفقة الاولى
وبالتالى اتخاذ قرار انك تلغى الحسابات الحالية لانها مخالفة فهذا غير صحيح لانك لم تضع بندا من الاساس فكيف تنفذة وتطبقة . حبيبى قلبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانيا : اعطاء الاستاذ محمود الاختيار لقبول الحسابات الجديدة او لا فهذا خطا ايضا لانة عضو مثلثا وينطبق علية نفس القوانين انت المسئول فى كل شئ وليس اى عضو .

ثالثا : من يوم ما عرفت المسابقة وانا بفتح الصفقة الاولى قبل ما اضع بيانات الحساب فى المشاركة الاولى فى المسابقة عادى جدا ومنكش فية اى تعليق على هذا الاسلوب واحيانا الصفقة بتضرب استوب بعد ما اضع المشاركة ويمكننى تعديلها ولكن انا لا اقبل بكدة لانة يعتبر غش فمن غشنا فليس منا

رابعا : انا معايا صفقة عاملة ربح 80 نقطة مينفعش اقبل بازالة الحساب اللى فيية الصفقة دى وانا متوقع منها المزيد

كل الحب ياصديقى