قديم 18-06-2019, 03:44 PM   المشاركة رقم: 46
الكاتب
solltan
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
solltan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لجنة المسابقات المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (71) بجائزة 10 دولار كاااش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solltan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخوي كلامك صحيح هناك فارق زمني 6 دقائق بين دخول العقد وبين كتابة المشاركه - فهل المشاركه هي كوبي بيست مثلا ؟
ثم والله لم اعلم ان العمله ذهبت باتجاه ربح الا بعد كتابة المشاركه حيث جاني مكالمه تلفونيا وانا اكتب بالمشاركه
بالنسبة للمسابقه هكذا نتعامل معها من بدايتها فلا يوجد شرط مثلا ان ندرج الحساب ورقمه باول مشاركه بشكل مستقل
و عيب علينا كمسابقين نشكك ببعضنا البعض فالمسابقه هي مسابقه معنويه وتنافسيه وليست ماديه

انا بعت هذه العمله ما بين خطوط فيبو من فيبو 78 بهدف 61
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكان من سوء حظي ان خبر جا لصالح عقدي لانني وضعت بدائرة الضوء من قبل البعض بل ببؤرتها
[QUOTE=محمد سلامة;958534]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[FONT="Arial"][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"][B]

انا ما خونتك يا رجل ، انا حكيتلك مخالف لقوانين المسابقة

والموضوع تم تطبيقه على الجميع وليس عليك لوحدك

الموضوع بسيط جداً ويا ريت تتقبلوا هالقرار

اكمال المسابقة على نفس الحساب لن يفيدك صراحة

ننتظر الأخ محمود حتى يعطي رأيه لانه هو الوحيد من قام بشروط المسابقة فقط

اذا وافق انو تفتحوا حسابات فأنا ما عندي مشكلة ، ولست ضدكم

تحياتي

حياك الله مستر معاذ

خلينى اكلمك بصراحة من فضلك

انت لم تضع بند من ضمن قوانين المسابقة يذكر فية لابد من وضع بيانات الحساب قبل وضع الصفقة الاولى
وبالتالى اتخاذ قرار انك تلغى الحسابات الحالية لانها مخالفة فهذا غير صحيح لانك لم تضع بندا من الاساس فكيف تنفذة وتطبقة . حبيبى قلبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانيا : اعطاء الاستاذ محمود الاختيار لقبول الحسابات الجديدة او لا فهذا خطا ايضا لانة عضو مثلثا وينطبق علية نفس القوانين انت المسئول فى كل شئ وليس اى عضو .

ثالثا : من يوم ما عرفت المسابقة وانا بفتح الصفقة الاولى قبل ما اضع بيانات الحساب فى المشاركة الاولى فى المسابقة عادى جدا ومنكش فية اى تعليق على هذا الاسلوب واحيانا الصفقة بتضرب استوب بعد ما اضع المشاركة ويمكننى تعديلها ولكن انا لا اقبل بكدة لانة يعتبر غش فمن غشنا فليس منا

رابعا : انا معايا صفقة عاملة ربح 80 نقطة مينفعش اقبل بازالة الحساب اللى فيية الصفقة دى وانا متوقع منها المزيد

كل الحب ياصديقى

يفضل وضع هذا البند وتوضيحه ضمن شروط المسابقه القادمه

عرض البوم صور solltan  
قديم 18-06-2019, 03:44 PM
solltan solltan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: تحدي الصفقات ، ابرز خبراتك في صفقه واحده اسبوعيه (71) بجائزة 10 دولار كاااش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solltan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخوي كلامك صحيح هناك فارق زمني 6 دقائق بين دخول العقد وبين كتابة المشاركه - فهل المشاركه هي كوبي بيست مثلا ؟
ثم والله لم اعلم ان العمله ذهبت باتجاه ربح الا بعد كتابة المشاركه حيث جاني مكالمه تلفونيا وانا اكتب بالمشاركه
بالنسبة للمسابقه هكذا نتعامل معها من بدايتها فلا يوجد شرط مثلا ان ندرج الحساب ورقمه باول مشاركه بشكل مستقل
و عيب علينا كمسابقين نشكك ببعضنا البعض فالمسابقه هي مسابقه معنويه وتنافسيه وليست ماديه

انا بعت هذه العمله ما بين خطوط فيبو من فيبو 78 بهدف 61
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكان من سوء حظي ان خبر جا لصالح عقدي لانني وضعت بدائرة الضوء من قبل البعض بل ببؤرتها
[QUOTE=محمد سلامة;958534]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[FONT="Arial"][COLOR="DarkRed"][SIZE="5"][B]

انا ما خونتك يا رجل ، انا حكيتلك مخالف لقوانين المسابقة

والموضوع تم تطبيقه على الجميع وليس عليك لوحدك

الموضوع بسيط جداً ويا ريت تتقبلوا هالقرار

اكمال المسابقة على نفس الحساب لن يفيدك صراحة

ننتظر الأخ محمود حتى يعطي رأيه لانه هو الوحيد من قام بشروط المسابقة فقط

اذا وافق انو تفتحوا حسابات فأنا ما عندي مشكلة ، ولست ضدكم

تحياتي

حياك الله مستر معاذ

خلينى اكلمك بصراحة من فضلك

انت لم تضع بند من ضمن قوانين المسابقة يذكر فية لابد من وضع بيانات الحساب قبل وضع الصفقة الاولى
وبالتالى اتخاذ قرار انك تلغى الحسابات الحالية لانها مخالفة فهذا غير صحيح لانك لم تضع بندا من الاساس فكيف تنفذة وتطبقة . حبيبى قلبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثانيا : اعطاء الاستاذ محمود الاختيار لقبول الحسابات الجديدة او لا فهذا خطا ايضا لانة عضو مثلثا وينطبق علية نفس القوانين انت المسئول فى كل شئ وليس اى عضو .

ثالثا : من يوم ما عرفت المسابقة وانا بفتح الصفقة الاولى قبل ما اضع بيانات الحساب فى المشاركة الاولى فى المسابقة عادى جدا ومنكش فية اى تعليق على هذا الاسلوب واحيانا الصفقة بتضرب استوب بعد ما اضع المشاركة ويمكننى تعديلها ولكن انا لا اقبل بكدة لانة يعتبر غش فمن غشنا فليس منا

رابعا : انا معايا صفقة عاملة ربح 80 نقطة مينفعش اقبل بازالة الحساب اللى فيية الصفقة دى وانا متوقع منها المزيد

كل الحب ياصديقى

يفضل وضع هذا البند وتوضيحه ضمن شروط المسابقه القادمه