الموضوع: ايهما افضل .. ؟
قديم 06-04-2016, 07:12 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : alnoly المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: ايهما افضل .. ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وما هى الشركة الموثوقة التى تعطى اسبريد متحرك ا او 2 نقطة انا الان فى اف اكس دى ورغم ان الشركة محترمة لكن للاسف لا تعطى هذا الاسبريد الا على ما اعتقد زوجين فقط وليسو نشطين مقارنة بالازواج الاخرى التى الاسبريد فيها مرتفع انا حسابى يزيد فيها عن 2000دولار ولكن لا اريد ان ادخل فى حساب الecn لان سمعت انة حرام ربنا يرزقنا الحلال ويكفنا بحلالة عن حرامة ويغننا بفضلة عمن سواة
حسابات الecn حرااام؟!!!!
اخي انت قرأت ماهي فكرة الecn؟
هذه الحسابات مجرد انها تجعلك تتداول مباشرة مع البنك المركزي حبيبي ماهي الحرمانية في ذلك؟!! ومن قال حرام انا يهمني لو كان موقع ان تذكره من بعد اذنك وهذا من باب الفضول لكي اشاهد مافي هذا الموقع من مواد تعليمية خارقة القوة...
انتبه اخي..
لا تقرأ من هنا او من هناك وتظن اننا الحق المطلق ..
شاهد بنفسك وافهم بنفسك ثم حلل بنفسك...يعني الان كأنك تقول ان اكل لحم الخاروف حرام بدل ان تقول لحم الخنزير..
طبعا الا اذا اصبح في حساب الecn ضريبة تبييت او فائدة تبييت هذا ما اعرفه انه حرام وهذا كلام اخر...اما الفارق بين الحساب العادي والحساب الecn (يعني مايتميز عليه) هو فقط ان الحساب العادي يحتاج من الوسيط ان ياخذ امرك ويلف به البنوك لكي يجد من يقبله..
الecn انت تواجه كل البنوك مباشرة مما يعني:
سرعة الاداء
سبريد قليل جدا لانك تأخذ السعر من المنبع
ولكن في مقابل السبريد القليل هنالك شيء اسمه عمولة يعني اجرة للشركة تدفعها عند كل فتح صفقة وذلك لانهم لا يتدخلون في السبريد ..
وهذا كل مافي القصة وربما هنالك نقاط ثانوية لم اذكرها ولكن هذا المهم لنا كمتداولون مسلمون حبيبي اما الشركة
على العموم دع الاخوة يفيدوك افضل مني اخي فقط احببت ان اوضح الافكار اخي في خصوص الحسابات

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 06-04-2016, 07:12 AM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ايهما افضل .. ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وما هى الشركة الموثوقة التى تعطى اسبريد متحرك ا او 2 نقطة انا الان فى اف اكس دى ورغم ان الشركة محترمة لكن للاسف لا تعطى هذا الاسبريد الا على ما اعتقد زوجين فقط وليسو نشطين مقارنة بالازواج الاخرى التى الاسبريد فيها مرتفع انا حسابى يزيد فيها عن 2000دولار ولكن لا اريد ان ادخل فى حساب الecn لان سمعت انة حرام ربنا يرزقنا الحلال ويكفنا بحلالة عن حرامة ويغننا بفضلة عمن سواة
حسابات الecn حرااام؟!!!!
اخي انت قرأت ماهي فكرة الecn؟
هذه الحسابات مجرد انها تجعلك تتداول مباشرة مع البنك المركزي حبيبي ماهي الحرمانية في ذلك؟!! ومن قال حرام انا يهمني لو كان موقع ان تذكره من بعد اذنك وهذا من باب الفضول لكي اشاهد مافي هذا الموقع من مواد تعليمية خارقة القوة...
انتبه اخي..
لا تقرأ من هنا او من هناك وتظن اننا الحق المطلق ..
شاهد بنفسك وافهم بنفسك ثم حلل بنفسك...يعني الان كأنك تقول ان اكل لحم الخاروف حرام بدل ان تقول لحم الخنزير..
طبعا الا اذا اصبح في حساب الecn ضريبة تبييت او فائدة تبييت هذا ما اعرفه انه حرام وهذا كلام اخر...اما الفارق بين الحساب العادي والحساب الecn (يعني مايتميز عليه) هو فقط ان الحساب العادي يحتاج من الوسيط ان ياخذ امرك ويلف به البنوك لكي يجد من يقبله..
الecn انت تواجه كل البنوك مباشرة مما يعني:
سرعة الاداء
سبريد قليل جدا لانك تأخذ السعر من المنبع
ولكن في مقابل السبريد القليل هنالك شيء اسمه عمولة يعني اجرة للشركة تدفعها عند كل فتح صفقة وذلك لانهم لا يتدخلون في السبريد ..
وهذا كل مافي القصة وربما هنالك نقاط ثانوية لم اذكرها ولكن هذا المهم لنا كمتداولون مسلمون حبيبي اما الشركة
على العموم دع الاخوة يفيدوك افضل مني اخي فقط احببت ان اوضح الافكار اخي في خصوص الحسابات