قديم 04-05-2020, 03:45 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
ah00700
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ah00700 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لجنة المسابقات المنتدى : قسم مسابقات اف اكس ارابيا
افتراضي رد: المسابقة الرمضانية رقم 7 بعنوان شير رابط الريفيرال الخاص بك في موقع اف اكس كوميشن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santiagoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام و الجميع بخير رمضان كريم عليكم
انا من اقدم الأعضاء هنا و من مؤسسين المنتد و بعتبر المنتدي دا بيتي
علشان كدا لو شفت غلط لازم ابلغ و أقول لو لم يكن ليا اي مصلحة
انا مليش اي دخل او مصلحة بس دا بيتي اولا و أخيرا و اثق بمصداقيته ثقة عمياء اي خطاء لازم اقول عليه بتابع منافسة الاعضاء الجميله في المسابقة الجميله ديه لقيت عملية غش واضحة و لايكات فيك فقلت لازم ابلغ هنا صاحب العضوية دا المنافسة معها غير شريفة بالمرة https://m.facebook.com/story.php?sto...00006807097071

و ليكم حرية القرار
اولا كل عام وانت بخير
ثانيا هذا اتهام واضح منك لي بالغش وانا لا اسمح بذلك واطلب من الإدارة ان تضع حدا لذلك؟ او عليك إثبات ما تقول انا انافس منافسة شريفة ومنذ بداية المسابقة وانا اقوم بعمل دعوات هنا وهناك لعمل إعجاب لهذا المنشور
استخدمت وسائل تواصل مختلفة نشرت عبر الجروبات والصفقات ولدي ٤ صفحات بكل صفحة ما يقارب ٥٠٠ عضو أضف الي ذلك انني ارسلت رسائل لدعوة من اعرف لعمل إعجاب للمنشور
ومع ذلك كله لاحظت وجود عدد ما يقارب ٢٠-٣٠ حساب هي حسابات وهمية قامت بعمل إعجاب للمنشور. ومن ثم قرأت تعليق احد الاخوة يدعو الإدارة للتدقيق في النتائج والان أقرأ ردك
ارجو التكرم منك بالتأكد قبل اتهام الآخرين ان قمت بتجميع ما يقارب ٢٥٠ إعجاب وأكثر والفارق بيني وبين أقرب المنافسين ما يقارب ١٠٠ لايك وانا بغني عن ان اقوم بعمل حسابات وهمية لكي افوز وانا في الأساس بعيد عن أقرب المنافسين

يبدو أن هناك خطب ما بعد قرائتي لردك ولرد سابق أيضا
وانا مستعد لكي ارسل اثباتات النشر والرسائل للإدارة وعلى العام

عرض البوم صور ah00700  
قديم 04-05-2020, 03:45 PM
ah00700 ah00700 غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي رد: المسابقة الرمضانية رقم 7 بعنوان شير رابط الريفيرال الخاص بك في موقع اف اكس كوميشن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santiagoo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام و الجميع بخير رمضان كريم عليكم
انا من اقدم الأعضاء هنا و من مؤسسين المنتد و بعتبر المنتدي دا بيتي
علشان كدا لو شفت غلط لازم ابلغ و أقول لو لم يكن ليا اي مصلحة
انا مليش اي دخل او مصلحة بس دا بيتي اولا و أخيرا و اثق بمصداقيته ثقة عمياء اي خطاء لازم اقول عليه بتابع منافسة الاعضاء الجميله في المسابقة الجميله ديه لقيت عملية غش واضحة و لايكات فيك فقلت لازم ابلغ هنا صاحب العضوية دا المنافسة معها غير شريفة بالمرة https://m.facebook.com/story.php?sto...00006807097071

و ليكم حرية القرار
اولا كل عام وانت بخير
ثانيا هذا اتهام واضح منك لي بالغش وانا لا اسمح بذلك واطلب من الإدارة ان تضع حدا لذلك؟ او عليك إثبات ما تقول انا انافس منافسة شريفة ومنذ بداية المسابقة وانا اقوم بعمل دعوات هنا وهناك لعمل إعجاب لهذا المنشور
استخدمت وسائل تواصل مختلفة نشرت عبر الجروبات والصفقات ولدي ٤ صفحات بكل صفحة ما يقارب ٥٠٠ عضو أضف الي ذلك انني ارسلت رسائل لدعوة من اعرف لعمل إعجاب للمنشور
ومع ذلك كله لاحظت وجود عدد ما يقارب ٢٠-٣٠ حساب هي حسابات وهمية قامت بعمل إعجاب للمنشور. ومن ثم قرأت تعليق احد الاخوة يدعو الإدارة للتدقيق في النتائج والان أقرأ ردك
ارجو التكرم منك بالتأكد قبل اتهام الآخرين ان قمت بتجميع ما يقارب ٢٥٠ إعجاب وأكثر والفارق بيني وبين أقرب المنافسين ما يقارب ١٠٠ لايك وانا بغني عن ان اقوم بعمل حسابات وهمية لكي افوز وانا في الأساس بعيد عن أقرب المنافسين

يبدو أن هناك خطب ما بعد قرائتي لردك ولرد سابق أيضا
وانا مستعد لكي ارسل اثباتات النشر والرسائل للإدارة وعلى العام