قديم 14-08-2019, 01:26 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
TNT_ON
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TNT_ON غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : kamizidan المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: طلب اكسبيرت صفقات متوالية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

من فضلكم أريد اكسبرت ينفذ عملية شراء أو بيع حسب اختياري انا .قم بعد ذلك يقوم بعمليات شراء أو بيع ( حسب الدخول الأول ) على بعد ( عدد معين من النقاط من الدخول الاول ) اختاره انا من الاعدادات .يعني مثلا إذا كان الدخول الأول شراء***** من 1.1234 يقوم بشراء مثلا على بعد 50 نقاط من 1.1285 وانت طالع ( اقترح يدخل 30 عمليات شراء ) ويدخل بيع من 1.1185***** ثم عمليات بيع متابعدة على بعضها ب 50 نقطة مثل الشراء ( 30 عملية شراء )

وأريد من الإعدادات أيضا أحدد بالدولار متى يقوم الإكسبيرت بوقف الصفقات على ربح معين .ويقفل الصفقات المعلقة***** ..
أرجو المساعدة
الاكسبيرت موجود وتم ارسال على الخاص معلومات

عرض البوم صور TNT_ON  
قديم 14-08-2019, 01:26 AM
TNT_ON TNT_ON غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: طلب اكسبيرت صفقات متوالية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamizidan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

من فضلكم أريد اكسبرت ينفذ عملية شراء أو بيع حسب اختياري انا .قم بعد ذلك يقوم بعمليات شراء أو بيع ( حسب الدخول الأول ) على بعد ( عدد معين من النقاط من الدخول الاول ) اختاره انا من الاعدادات .يعني مثلا إذا كان الدخول الأول شراء***** من 1.1234 يقوم بشراء مثلا على بعد 50 نقاط من 1.1285 وانت طالع ( اقترح يدخل 30 عمليات شراء ) ويدخل بيع من 1.1185***** ثم عمليات بيع متابعدة على بعضها ب 50 نقطة مثل الشراء ( 30 عملية شراء )

وأريد من الإعدادات أيضا أحدد بالدولار متى يقوم الإكسبيرت بوقف الصفقات على ربح معين .ويقفل الصفقات المعلقة***** ..
أرجو المساعدة
الاكسبيرت موجود وتم ارسال على الخاص معلومات