قديم 13-02-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : • فهد • المنتدى : قسم تعليم الفوركس بالفيديو
افتراضي رد: طريقة الاسكالبينج للدكتور أسامة بشكل عملى - الصفقات والنتائج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مش فاهم انت تقصد اية
وشكرا لكلامك الطيب وتشجيعك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تكلمنا في موضوع "انا ماشي صح ولا دي اوهام "
لما قلت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد •
طيب انت عملت الالف فى مدة اد اية ؟
و10 نقاط يوميا ؟
انا قبل هذا قلت انها تنقصني 20 دولار
ههه و الله أضحكني الاستاذ حمزاوي بقصة المريخ
بالنسبة للأخ أنا أحب الثقة بالنفس و أنت مصمم أنك قادر و هذا وحده سيجعلك تنجح باذن الله
شيء وحيد أنصحك به إدارة رأس المال
الدخول بلوتات قليلة و وضع الهدف امامك و وقت الخروج من السوق و عدم الطمع و الاكتفاء بالربح مهما كان و ايضا اذا ادركت ان السعر عكس لا تقل اخليه لعله يرجع لأن و الله الذين يخسرون كلهم يكتفون بالربح لكنهم لا يكتفون بالخسارة يتركون السعر و يقولون لعله يرجع قبل ستوب لوز لكنه لا يرجع و يضرب الستوب و هكذا حتى يفلس و لا حول و لا قوة الا بالله
انا عن نفسي لم اخسر ليس لأني عبقري لأني أسحب دائما ارباحي حتى و لو كانت 1 دولار
اسحب كل يوم و الحمد لله رصيدي في ازدياد حتى لو ارتد السعر اوقف الخسارة يدويا و اقول الحمد لله و ابدأ من جديد
الان تبقى 20 دولار لاربحها و اسحبها و هكذا يصبح رصيدي 1000 في البنك و قرابة 1000 ايضا في الشركة اي ارجعت المبلغ الذي اودعته
هناك الكثير يضحك على 10 نقاط و السحب المتكرر و يريدون مضاعفة الرصيد في الشركة ليكبرو اللوتات و يربحو اكثر لكنهم للاسف يخسرون
انا احب 10 نقاط و اكتفي ايضا بالخسارة لا انتظر الستوب لوز يلطمني
السلام عليكم و ان شاء الله طريق رزق موفق
و الحمد لله في 4 دقائق مع افتتاح السوق اكرمني الله اردت تشجيعك و اقلك لا يغرك السعر حين يصعد كثيرا تريد 10 دولار خذها و اغلق الصفقة و قل الحمد لله

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 13-02-2012, 02:04 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: طريقة الاسكالبينج للدكتور أسامة بشكل عملى - الصفقات والنتائج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد • نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مش فاهم انت تقصد اية
وشكرا لكلامك الطيب وتشجيعك
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تكلمنا في موضوع "انا ماشي صح ولا دي اوهام "
لما قلت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • فهد •
طيب انت عملت الالف فى مدة اد اية ؟
و10 نقاط يوميا ؟
انا قبل هذا قلت انها تنقصني 20 دولار
ههه و الله أضحكني الاستاذ حمزاوي بقصة المريخ
بالنسبة للأخ أنا أحب الثقة بالنفس و أنت مصمم أنك قادر و هذا وحده سيجعلك تنجح باذن الله
شيء وحيد أنصحك به إدارة رأس المال
الدخول بلوتات قليلة و وضع الهدف امامك و وقت الخروج من السوق و عدم الطمع و الاكتفاء بالربح مهما كان و ايضا اذا ادركت ان السعر عكس لا تقل اخليه لعله يرجع لأن و الله الذين يخسرون كلهم يكتفون بالربح لكنهم لا يكتفون بالخسارة يتركون السعر و يقولون لعله يرجع قبل ستوب لوز لكنه لا يرجع و يضرب الستوب و هكذا حتى يفلس و لا حول و لا قوة الا بالله
انا عن نفسي لم اخسر ليس لأني عبقري لأني أسحب دائما ارباحي حتى و لو كانت 1 دولار
اسحب كل يوم و الحمد لله رصيدي في ازدياد حتى لو ارتد السعر اوقف الخسارة يدويا و اقول الحمد لله و ابدأ من جديد
الان تبقى 20 دولار لاربحها و اسحبها و هكذا يصبح رصيدي 1000 في البنك و قرابة 1000 ايضا في الشركة اي ارجعت المبلغ الذي اودعته
هناك الكثير يضحك على 10 نقاط و السحب المتكرر و يريدون مضاعفة الرصيد في الشركة ليكبرو اللوتات و يربحو اكثر لكنهم للاسف يخسرون
انا احب 10 نقاط و اكتفي ايضا بالخسارة لا انتظر الستوب لوز يلطمني
السلام عليكم و ان شاء الله طريق رزق موفق
و الحمد لله في 4 دقائق مع افتتاح السوق اكرمني الله اردت تشجيعك و اقلك لا يغرك السعر حين يصعد كثيرا تريد 10 دولار خذها و اغلق الصفقة و قل الحمد لله