قديم 20-11-2014, 11:46 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
walidleeda
عضو جديد
الصورة الرمزية walidleeda

البيانات

الإتصالات
الحالة:
walidleeda غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : walidleeda المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة + تجربة تدبيل 500 دولار في 10 صفقات ناجحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلها طريقة جيدة لانك اعتمدت على الشمعة 9 كما اقترحت عليك
متابع معك لكن لي ملاحظة لازم نعتمد الباكتست على مدة اكبر و فترات متغيرة و ليس على شهرين فقط احسن شيء من بداية السنة حتى يكون الحكم جيد مع اني لا اعترف بالباكتست و التطبيق لايف هو الافضل
أهلا أخي ... هي نفس الشمعة التي اعتمدت عليها في موضوعي السابق و شكرا لاقتراحك ... اما عن التجربة فالبطبع لابد من التجربة الحية و لم أجد بيانات على منصتي الا خلال الفترة المذكورة و هي تعتبر 3 أشهر ... تسرني متابعتك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drissou45 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طريقة جميلة ، ولكن هل جربتها ، وهل هذه النتائج لك، وهل هي صالحة لجل العملات ، لاني فكرت في هذه الطريقة المشكلة هي الخوف ان يضرب الستوب لوز ويرتد ، عموما الطريقة جميلة وسوف اجربها ان شاء الله
نعم أخي النتائج قمت باستخراجها يدويا خلال الفترة المذكورة .. و لكن انتبه لا تصلح لجميع العملات .. فكل زوج له طبيعة خاصة و توقيتات خاصة دعنا نجرب على زوج واحد أولا و بعدها نبحث في الاخرين. شكرا لك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق اخي الفاضل وفالك الارباح
وتسجيل متابعه
بارك الله فيكي مشرفتنا الكريمة ... تشرفني متابعتك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elshal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لهد سمعت من على youtube د\أسامه عادل أن فوركس مصدر جيد للدخل وسمعته من أداءه للكورس أنه مصدر مساعد وليس أساسى وأنه للإدخار للدخل فأيهما أصوب
اهلا اخي ... يبدو أنك لا تملك الخبرة بالمجال بعد .. عموما هذه النقطة تختلف من شخص لاخر .. في رأيي الشخصي انه بالاساس الفوركس سوق استثماري فقط للمدخرات و رؤوس الأموال ... و لكن في بعض الأحيان او الظروف يصلح لأن يكون مصدر دخل أساسي لم لا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي walidleeda ...
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد وجعله في ميزان حسناتك ...
تمنياتي لكم بالتوفيق والوصول للهدف بإذن الله.
ان شاء الله .. بارك الله فيك أخي الكريم و نفع الله بك.

التوقيع

أذكر الله و صل على رسول الله صلى الله عليه و سلم

عرض البوم صور walidleeda  
قديم 20-11-2014, 11:46 AM
walidleeda walidleeda غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ورشة + تجربة تدبيل 500 دولار في 10 صفقات ناجحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلها طريقة جيدة لانك اعتمدت على الشمعة 9 كما اقترحت عليك
متابع معك لكن لي ملاحظة لازم نعتمد الباكتست على مدة اكبر و فترات متغيرة و ليس على شهرين فقط احسن شيء من بداية السنة حتى يكون الحكم جيد مع اني لا اعترف بالباكتست و التطبيق لايف هو الافضل
أهلا أخي ... هي نفس الشمعة التي اعتمدت عليها في موضوعي السابق و شكرا لاقتراحك ... اما عن التجربة فالبطبع لابد من التجربة الحية و لم أجد بيانات على منصتي الا خلال الفترة المذكورة و هي تعتبر 3 أشهر ... تسرني متابعتك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drissou45 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طريقة جميلة ، ولكن هل جربتها ، وهل هذه النتائج لك، وهل هي صالحة لجل العملات ، لاني فكرت في هذه الطريقة المشكلة هي الخوف ان يضرب الستوب لوز ويرتد ، عموما الطريقة جميلة وسوف اجربها ان شاء الله
نعم أخي النتائج قمت باستخراجها يدويا خلال الفترة المذكورة .. و لكن انتبه لا تصلح لجميع العملات .. فكل زوج له طبيعة خاصة و توقيتات خاصة دعنا نجرب على زوج واحد أولا و بعدها نبحث في الاخرين. شكرا لك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيق اخي الفاضل وفالك الارباح
وتسجيل متابعه
بارك الله فيكي مشرفتنا الكريمة ... تشرفني متابعتك.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elshal نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لهد سمعت من على youtube د\أسامه عادل أن فوركس مصدر جيد للدخل وسمعته من أداءه للكورس أنه مصدر مساعد وليس أساسى وأنه للإدخار للدخل فأيهما أصوب
اهلا اخي ... يبدو أنك لا تملك الخبرة بالمجال بعد .. عموما هذه النقطة تختلف من شخص لاخر .. في رأيي الشخصي انه بالاساس الفوركس سوق استثماري فقط للمدخرات و رؤوس الأموال ... و لكن في بعض الأحيان او الظروف يصلح لأن يكون مصدر دخل أساسي لم لا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي walidleeda ...
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد وجعله في ميزان حسناتك ...
تمنياتي لكم بالتوفيق والوصول للهدف بإذن الله.
ان شاء الله .. بارك الله فيك أخي الكريم و نفع الله بك.