قديم 15-05-2013, 01:24 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
مهند عامر
عضو جديد
الصورة الرمزية مهند عامر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مهند عامر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تنبيه و تحذير من شركة نيتوتريد Netotrade

اخر اتصال كان بيني وبين شركة نيتوتريد بعد ما قمت بفضحهم هو كالتالي
مرحبا كيف حالك
الحمدلله تمام
انت ليش زعلان منا وبتفضح فينا وبتنشر عنا كلام انو احنا نصابين ؟
انا كتبت لانكم فعلا هيك وانا مشفتش منكم غير النصب ومضيعة الوقت انت ضيعتو وقتي على الفاضي وفلوسي لحد الان مش قادر اوخد منهم دولار واحد لهيك بدي افضحكم تاني شغلة انتم بالشركة ما حد فيكم راضي يحكي معي مطلقا واذا حكيتو معي بتحكو ما بنقدر نعملك شي لازم تشوف مدير حسابك ولمن اطلب مدير حسابي بتحكولي مات شو مات هاد برايك جواب شركة محترمة بعدين انا شو علاقتي بمدير حسابي انا لم اطلب ان يكون لي مدير
وهاي فلوسي انا يعني انا الي بقرر شو اعمل فيها
الشركة : اخي لاتكمل خلص واضح كلامك بس بدنا انحل المشكلة
انا حكيت اتفضل كيف الحل
الشركة : الحل انك ترجع تكتب بالمنتديات انو انت سحبت اموالك وانو الكلام الي انت كتبتو بتعتذر عنو وانك كنت متسرع بالحكم على الشركة وانو الشركة محترمة وبتنصح الجميع يفتح فيها حسابات واخيرا بتكتب شكر لقسم الشكاوي الي ساعدك بحل مشكلتك بعدها احنا بنرجع نقرا في المواقع الي انت كتبت فيها وبعدها بنفذلك طلب السحب وبنرجعلك فلوسك

بالله عليكم في عاقل بعمل هيك

عرض البوم صور مهند عامر  
قديم 15-05-2013, 01:24 PM
مهند عامر مهند عامر غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: تنبيه و تحذير من شركة نيتوتريد Netotrade

اخر اتصال كان بيني وبين شركة نيتوتريد بعد ما قمت بفضحهم هو كالتالي
مرحبا كيف حالك
الحمدلله تمام
انت ليش زعلان منا وبتفضح فينا وبتنشر عنا كلام انو احنا نصابين ؟
انا كتبت لانكم فعلا هيك وانا مشفتش منكم غير النصب ومضيعة الوقت انت ضيعتو وقتي على الفاضي وفلوسي لحد الان مش قادر اوخد منهم دولار واحد لهيك بدي افضحكم تاني شغلة انتم بالشركة ما حد فيكم راضي يحكي معي مطلقا واذا حكيتو معي بتحكو ما بنقدر نعملك شي لازم تشوف مدير حسابك ولمن اطلب مدير حسابي بتحكولي مات شو مات هاد برايك جواب شركة محترمة بعدين انا شو علاقتي بمدير حسابي انا لم اطلب ان يكون لي مدير
وهاي فلوسي انا يعني انا الي بقرر شو اعمل فيها
الشركة : اخي لاتكمل خلص واضح كلامك بس بدنا انحل المشكلة
انا حكيت اتفضل كيف الحل
الشركة : الحل انك ترجع تكتب بالمنتديات انو انت سحبت اموالك وانو الكلام الي انت كتبتو بتعتذر عنو وانك كنت متسرع بالحكم على الشركة وانو الشركة محترمة وبتنصح الجميع يفتح فيها حسابات واخيرا بتكتب شكر لقسم الشكاوي الي ساعدك بحل مشكلتك بعدها احنا بنرجع نقرا في المواقع الي انت كتبت فيها وبعدها بنفذلك طلب السحب وبنرجعلك فلوسك

بالله عليكم في عاقل بعمل هيك