قديم 19-04-2018, 12:45 AM   المشاركة رقم: 128
الكاتب
Omar.Elhariry
عضو نشيط
الصورة الرمزية Omar.Elhariry

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : FXCommission.com المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: افتح حساب فوركس forex مع Tickmill تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جربت فتح حساب صغير للتجربة مع تيك ميل (ليس تحت رعايتكم) بصراحة ذهلت من صغر الاسبريد شىء مذهل ورائع- ولكن هذه الروعة تلاشت عندما وجدت السعر الذى تنفذ عنده الصفقة لا علاقة له بسعر الاسك او البيد الموجودين على الشارت وبعض الصفقات تغلق حتى قبل ان يصل السعر لها بنقطة او نقطتين(طبعا كلام لا يهم الكثيرين ولكن كان يهمنى بشكل شخصى بسبب طريقة عملي ) برغم انى اتداول منذ سنة مع شركة اخرى ويقدمون اسبريد مرتفع للغاية كما انه يضيفون كوميشن على الصفقات الا على الاقل انهم يحترمون سعر الاسك والبد الموجودين بالمنصة. هذه كانت تجربتي مع تك ميل

انا كنت فاتح حساب تجربي عندهم وفعلاً لاحظت هذا الموضوع ولكن هذه العملية تحدث فى الحساب الكلاسيك
اما فى حساب الـ pro الصراحة لم أري هذه المشكلة

انا كان لي استفسار بخصوص الشركة :
هل هى شركة ذات مصداقية ؟
يعني افتح فيها حساب وانا مطمئن ان ممكن اسحب بسهولة وبدون مشاكل ؟
ارجوا الافادة
وشكراً

عرض البوم صور Omar.Elhariry  
قديم 19-04-2018, 12:45 AM
Omar.Elhariry Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: افتح حساب فوركس forex مع Tickmill تحت رعاية اف اكس كوميشن واحصل علي كاش باك اسبوعيا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rtkwar نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جربت فتح حساب صغير للتجربة مع تيك ميل (ليس تحت رعايتكم) بصراحة ذهلت من صغر الاسبريد شىء مذهل ورائع- ولكن هذه الروعة تلاشت عندما وجدت السعر الذى تنفذ عنده الصفقة لا علاقة له بسعر الاسك او البيد الموجودين على الشارت وبعض الصفقات تغلق حتى قبل ان يصل السعر لها بنقطة او نقطتين(طبعا كلام لا يهم الكثيرين ولكن كان يهمنى بشكل شخصى بسبب طريقة عملي ) برغم انى اتداول منذ سنة مع شركة اخرى ويقدمون اسبريد مرتفع للغاية كما انه يضيفون كوميشن على الصفقات الا على الاقل انهم يحترمون سعر الاسك والبد الموجودين بالمنصة. هذه كانت تجربتي مع تك ميل

انا كنت فاتح حساب تجربي عندهم وفعلاً لاحظت هذا الموضوع ولكن هذه العملية تحدث فى الحساب الكلاسيك
اما فى حساب الـ pro الصراحة لم أري هذه المشكلة

انا كان لي استفسار بخصوص الشركة :
هل هى شركة ذات مصداقية ؟
يعني افتح فيها حساب وانا مطمئن ان ممكن اسحب بسهولة وبدون مشاكل ؟
ارجوا الافادة
وشكراً