قديم 14-03-2017, 02:27 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
اسلام العوامى
عضو ذهبى
الصورة الرمزية اسلام العوامى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اسلام العوامى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abo3nod المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: فكرة اكسبيرت متابع الشموع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3nod نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف حالكم يا اخوان ..

أنا عندي فكرة اكسبيرت اتمنى عملها..

هي الاكسبيرت يضع اوامر معلقه .. بدايه مع الشمعة انتهت الشمعه صاعده يعلق امر بيع بمسافة 2 نقطه عن السعر الخالي ويثبت المسافه يعني كل ما طلع السوق كل ما تابعه .بالمسافه 2 نقطه اذا نزل السوق وتنفذ الامر يكون فيه تريل ستوب نقطه او 1.1 نقطه يعني اذا اغلق العقد سواء ربح او ستوب لوز يفتح عقد معاكس على طول بنفس فكرة الاول..
اذا الاول شراء يفتح الثاني بيع .. والعكس.. . لكن نفس الفكره .. مسافة نقطتين من السعر ويثبت المسافه بينهم كل ما ارتفع السوق يتابعه بنفس المسافه الى ان ينزل السوق للتنفيذ .. واذا كان السعر نازل والعقد شراء.. يتابعه لين يعكس ويتنفذ الشراء.. وبكل الحالات الهدف مفتوح .. تريل ستوب 1.1 وستوب لوز نقطه .. والمسافه بين الامر المعلق والسعر الحالي للسوق نقطتين.. والمهم ايضا .. اذا تقفلت الشمعه سواء كان العقد خاسر او رابح .. يقفل الامر ويعلق جديد بناء ع نوع الشمعه المغلقه هابطه او صاعده .. للصاعده امر بيع والهابطه امر شراء .. وهكذا ويكون الاكسبيرت يزود اللوت كا ما ربحت 100 دولار ..بمقدار 10 سنت..

ويكون فيه خيارات .. للاكسبيرت
اولا ادارة ماليه .. تختار النسبه بنفسك
الثانيه قيمة العقد تثبتها او تخليها تكبر مع كبر راس المال
خيارت لوقت تشغيل الاكسبيرت واغلاقه .. احدد بالساعات او الايام

ماجك نمبر ..
خيار لتحديد التريل ستوب.
خيار لتحديد الستوب لوز
اي خيار تشوفه مهم يكون اختياري..

اتنمى التنفيذ .. وراح يكون اكسبيرت الموسم
،،،اهلا بك اخي الفاضل ، الفكرة ممكن تنفيذها ولكن اين ستجد شركة تسمح بتعليق الامر على بعد نقطتين وتسمح بتريلينج نقطة،،،

،،،تحياتي،،،

التوقيع

عرض البوم صور اسلام العوامى  
قديم 14-03-2017, 02:27 PM
اسلام العوامى اسلام العوامى غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: فكرة اكسبيرت متابع الشموع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3nod نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف حالكم يا اخوان ..

أنا عندي فكرة اكسبيرت اتمنى عملها..

هي الاكسبيرت يضع اوامر معلقه .. بدايه مع الشمعة انتهت الشمعه صاعده يعلق امر بيع بمسافة 2 نقطه عن السعر الخالي ويثبت المسافه يعني كل ما طلع السوق كل ما تابعه .بالمسافه 2 نقطه اذا نزل السوق وتنفذ الامر يكون فيه تريل ستوب نقطه او 1.1 نقطه يعني اذا اغلق العقد سواء ربح او ستوب لوز يفتح عقد معاكس على طول بنفس فكرة الاول..
اذا الاول شراء يفتح الثاني بيع .. والعكس.. . لكن نفس الفكره .. مسافة نقطتين من السعر ويثبت المسافه بينهم كل ما ارتفع السوق يتابعه بنفس المسافه الى ان ينزل السوق للتنفيذ .. واذا كان السعر نازل والعقد شراء.. يتابعه لين يعكس ويتنفذ الشراء.. وبكل الحالات الهدف مفتوح .. تريل ستوب 1.1 وستوب لوز نقطه .. والمسافه بين الامر المعلق والسعر الحالي للسوق نقطتين.. والمهم ايضا .. اذا تقفلت الشمعه سواء كان العقد خاسر او رابح .. يقفل الامر ويعلق جديد بناء ع نوع الشمعه المغلقه هابطه او صاعده .. للصاعده امر بيع والهابطه امر شراء .. وهكذا ويكون الاكسبيرت يزود اللوت كا ما ربحت 100 دولار ..بمقدار 10 سنت..

ويكون فيه خيارات .. للاكسبيرت
اولا ادارة ماليه .. تختار النسبه بنفسك
الثانيه قيمة العقد تثبتها او تخليها تكبر مع كبر راس المال
خيارت لوقت تشغيل الاكسبيرت واغلاقه .. احدد بالساعات او الايام

ماجك نمبر ..
خيار لتحديد التريل ستوب.
خيار لتحديد الستوب لوز
اي خيار تشوفه مهم يكون اختياري..

اتنمى التنفيذ .. وراح يكون اكسبيرت الموسم
،،،اهلا بك اخي الفاضل ، الفكرة ممكن تنفيذها ولكن اين ستجد شركة تسمح بتعليق الامر على بعد نقطتين وتسمح بتريلينج نقطة،،،

،،،تحياتي،،،