قديم 27-07-2013, 04:23 AM   المشاركة رقم: 70
الكاتب
أمير سعيد
عضو متميز
الصورة الرمزية أمير سعيد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أمير سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Lama-FX المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الرنكو طريق من طرق النجاح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitemoon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على المجهود الرائع ومتابعين معاك بشدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عندي مشكلة في تحميل المؤشرات الكمبيوتر بتاعي لا يفتح الملفات ولا اعرف المشكلة
اذا المشكلة في خاصة بالكمبيوتر تبقي دي من عندك يا برنس و عيش و اكتشف بنفسك و اذا كانت المشكلة بالمنصة فاغلب المنصات لا تعمل شارتات الرينكو عليها و السوق مغلق إلا اذا نت حضرتك فاتح شتوت الرينكو مسبقا قبل إغلاق السوق فبالتالي عليك فقط تحميل المؤشرات في ملف انديكاتورز الخاص بالمنصة بتاعتك و التمبلت في ملف الخاص بالتمبلت
و تغلق المنصة و تعيد تشغيلها و بعدها تقوم باستخدام تملبت لاما أيهما حسب توقيت منصتك ..... و اتمني اكون أفدتك بشيء لأني ارد من الهاتف ولا استطيع إرفاق صور أخي معذرةً

التوقيع

اللهم أغفر لوالدي ولموتانا وموتي المسلمين و المسلمات اللهم أغفر وارحم وأنت خيرُ الراحمين

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أمير سعيد  
قديم 27-07-2013, 04:23 AM
أمير سعيد أمير سعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الرنكو طريق من طرق النجاح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitemoon نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على المجهود الرائع ومتابعين معاك بشدة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عندي مشكلة في تحميل المؤشرات الكمبيوتر بتاعي لا يفتح الملفات ولا اعرف المشكلة
اذا المشكلة في خاصة بالكمبيوتر تبقي دي من عندك يا برنس و عيش و اكتشف بنفسك و اذا كانت المشكلة بالمنصة فاغلب المنصات لا تعمل شارتات الرينكو عليها و السوق مغلق إلا اذا نت حضرتك فاتح شتوت الرينكو مسبقا قبل إغلاق السوق فبالتالي عليك فقط تحميل المؤشرات في ملف انديكاتورز الخاص بالمنصة بتاعتك و التمبلت في ملف الخاص بالتمبلت
و تغلق المنصة و تعيد تشغيلها و بعدها تقوم باستخدام تملبت لاما أيهما حسب توقيت منصتك ..... و اتمني اكون أفدتك بشيء لأني ارد من الهاتف ولا استطيع إرفاق صور أخي معذرةً