الموضوع: مساعدة
قديم 27-07-2016, 07:08 AM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد على احمد المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد على احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل شيىء الى الان تمام لكن فية مشكلة مش عارفنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعمل فيها اية ويمكن تكون دى مشكلة كل اللى بيتاجرو مش لاقى ليها حل ياريت يكون عندك حل واكيد حضرتك مريت بها كتير
وهى الزهق والملل من طول المدة والوقت الذى اجلس فية للمتاجرة بحس بملل وزهق ومش لاقى حل مش عارف اتغلب على المشكلة دى ازاى اعمل اية من طول الوقت بسرح بخيالى فى اى حاجة وبنسى الشارت والصفقات ياترى عندك حل اعمل اية وبخاف اسيب الصفقة واقوم افعل اى شيىء لازم ابقى متابع علاطول
اية الحل اية الحل
ونحن على تواصل داءما
وجزاك اللة خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههه الصراحة أخي أنا مازلت أقبع في هذه المرحلة ورغم بعض النتائج الجيدة ولكنها تبقى مشكلة
أنا في الاساس شغلي يعتمد على الافتتاحات والاغلاقات يعني اراقب الشارت وعندما اجده قد حان وقت حركته انتظر افتتاح الشمعة لكي ادخل ,,, ف يعني يجب علي الحضور عند كل افتتاح للشموع
وتخيل انك تفتح كل اول ساعة !!!
فأنا مازلت ابحث عن علاج لهذه المشكلة
من بعض الافكار التي واجهتني عندما كنت ألعب لعبة معينة وهو أننا عند التحفيز الى النجاح ننطلق بدون ملل حتى لو كانت القصة لا تستاهل فقررت إسقاط الفكرة في الفوركس حيث انني اتداول من جهاز المحمول وليس الحاسوب
نجحت يوم ولكنني لم استمر في القاء النظرة هذه على الفوركس حيث أنني رجعت أنظر اليه على محمل الملل ومن هنا قد لا افتح المنصة سوى مرتان او ثلاثة
طبعاً هذا الكلام على المستوى اللاإرادي يحدث كما تعلم انت فقط حاول معرفة الى أي جانب تركز عليه تجاه شيء ما,, ومن ثم اجعل تركيزك على جانب اخر
ربما لو انني اعطيت هذه القصة حقها لكنت قد نجحت بالتغلب عليها الله اعلم
ولكنني مازلت في خضم هذه المشكلة البارحة فتحت صفقة الساعة الخامسة على زوج اليورو ين شراء ونسيتها ,,
والله لم اتذكر انني فتحتها الا عندما رأيت مشاركتك طبعاً الحمدلله لم تكن على خسارة ولكن ,,,مشكلة
انت اخي لا أعلم ما هي طبيعة عملك على الميتاتريدر
انا على سبيل المثال كل 3/5 شموع تأتيني فرصة طبعاً إما صحيحة وإما مخادعة
وبعدما ادخل انتظر فرصة للتعزيز
ويجب علي مراقبة الشارت حتى لا تنعكس الاشارات علي فأنا يجب علي كل اخر ساعة الاطلاع عليها
انت كخطوة مبدئية حدد ماهو الوقت المطلوب منك على الشارت
وصحيح ! انا على الفيس بوك مثلاً برغم انني لا استفيد منه شيء ولكنني أدمنته
اتوقع يجب علينا اسقاط صفات الفيس بوك أو محفز الألعاب على المنصة لكي يسهل عملية المراقبة
ولكن كل ذلك فرضيات بفرضيات وليست عن تجربة سوى يوم واحد لذلك يجب علينا العمل لحلها
ولعل المسبب هو علاقتنا مع المنصة وافكارنا عنها كما اسلفت ذكراً
لو خلقنا علاقة مغايرة وافكار مناسبة اتوقع يمكننا تجاوز هذه الفكرة
وبالتوفيق لنا جميعاً على هذه المشكلة على ما اتوقع هذه هي المشكلة الوحيدة التي بنهايتها تنتهي المعاناة النفسية
وان شاء الله نوصل الى حل لاجتيازها

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 27-07-2016, 07:08 AM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: مساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد على احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل شيىء الى الان تمام لكن فية مشكلة مش عارفنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اعمل فيها اية ويمكن تكون دى مشكلة كل اللى بيتاجرو مش لاقى ليها حل ياريت يكون عندك حل واكيد حضرتك مريت بها كتير
وهى الزهق والملل من طول المدة والوقت الذى اجلس فية للمتاجرة بحس بملل وزهق ومش لاقى حل مش عارف اتغلب على المشكلة دى ازاى اعمل اية من طول الوقت بسرح بخيالى فى اى حاجة وبنسى الشارت والصفقات ياترى عندك حل اعمل اية وبخاف اسيب الصفقة واقوم افعل اى شيىء لازم ابقى متابع علاطول
اية الحل اية الحل
ونحن على تواصل داءما
وجزاك اللة خير
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههه الصراحة أخي أنا مازلت أقبع في هذه المرحلة ورغم بعض النتائج الجيدة ولكنها تبقى مشكلة
أنا في الاساس شغلي يعتمد على الافتتاحات والاغلاقات يعني اراقب الشارت وعندما اجده قد حان وقت حركته انتظر افتتاح الشمعة لكي ادخل ,,, ف يعني يجب علي الحضور عند كل افتتاح للشموع
وتخيل انك تفتح كل اول ساعة !!!
فأنا مازلت ابحث عن علاج لهذه المشكلة
من بعض الافكار التي واجهتني عندما كنت ألعب لعبة معينة وهو أننا عند التحفيز الى النجاح ننطلق بدون ملل حتى لو كانت القصة لا تستاهل فقررت إسقاط الفكرة في الفوركس حيث انني اتداول من جهاز المحمول وليس الحاسوب
نجحت يوم ولكنني لم استمر في القاء النظرة هذه على الفوركس حيث أنني رجعت أنظر اليه على محمل الملل ومن هنا قد لا افتح المنصة سوى مرتان او ثلاثة
طبعاً هذا الكلام على المستوى اللاإرادي يحدث كما تعلم انت فقط حاول معرفة الى أي جانب تركز عليه تجاه شيء ما,, ومن ثم اجعل تركيزك على جانب اخر
ربما لو انني اعطيت هذه القصة حقها لكنت قد نجحت بالتغلب عليها الله اعلم
ولكنني مازلت في خضم هذه المشكلة البارحة فتحت صفقة الساعة الخامسة على زوج اليورو ين شراء ونسيتها ,,
والله لم اتذكر انني فتحتها الا عندما رأيت مشاركتك طبعاً الحمدلله لم تكن على خسارة ولكن ,,,مشكلة
انت اخي لا أعلم ما هي طبيعة عملك على الميتاتريدر
انا على سبيل المثال كل 3/5 شموع تأتيني فرصة طبعاً إما صحيحة وإما مخادعة
وبعدما ادخل انتظر فرصة للتعزيز
ويجب علي مراقبة الشارت حتى لا تنعكس الاشارات علي فأنا يجب علي كل اخر ساعة الاطلاع عليها
انت كخطوة مبدئية حدد ماهو الوقت المطلوب منك على الشارت
وصحيح ! انا على الفيس بوك مثلاً برغم انني لا استفيد منه شيء ولكنني أدمنته
اتوقع يجب علينا اسقاط صفات الفيس بوك أو محفز الألعاب على المنصة لكي يسهل عملية المراقبة
ولكن كل ذلك فرضيات بفرضيات وليست عن تجربة سوى يوم واحد لذلك يجب علينا العمل لحلها
ولعل المسبب هو علاقتنا مع المنصة وافكارنا عنها كما اسلفت ذكراً
لو خلقنا علاقة مغايرة وافكار مناسبة اتوقع يمكننا تجاوز هذه الفكرة
وبالتوفيق لنا جميعاً على هذه المشكلة على ما اتوقع هذه هي المشكلة الوحيدة التي بنهايتها تنتهي المعاناة النفسية
وان شاء الله نوصل الى حل لاجتيازها