الموضوع: مساعدة
قديم 28-07-2016, 05:20 AM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد على احمد المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: مساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد على احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:1 (26)

اريد ان اساءلك هل استخدام الكمبيوتر افضل فى المتاجرة ولا استخدام الهاتف افضل
وسؤال اخر يوجد شركات ليها برامج خاصة فى المتاجرة زى الميتاتريدر هل هذة البرامج افضل ولا الميتاتريدر افضل وهل يمكن استخدام هذة البرامج مع شركات اخرى ولا هذة ملك للشركة فقط ولا يجوز استخدامها مع شركات اخرى
وايضا سؤال اخر هل من الافضل ان اتعامل مع شركة فوركس واحدة ولا يبقى لية حسابات فى اكثر من شركة
ونحن على تواصل داءما
وجزاك اللة خيرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف اعمل اية فى الزهق والملل لو ينفع تبقى خلفية الميتاتريدر تعرض افلام ولا مسلسلات ولا قناة تليفزيونية منوعات مثلا انا زهقان وحاسس بالملل المشكلة انى بسرح وانسى الصفقات
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صدقني اخي هذا الامر يعتمد على اسلوب تداولك ,,
وفي حال كان اسلوبك لا ينقصه شيئاً على الهاتف المحمول فتداولك على الكمبيوتر او المحمول كلاهما سواء يعني لافرق بينهما
ولكن يبقى الحاسوب سهل الوصول يعني تتحرك داخل المنصة بشكل سريع بينما التطبيق يحوي قليلاً من الصعوبة في التحرك داخله
للأمانة لم أجرب التطبيقات الخاصة بالشركات ولكن سمعت أنهم يقدمون خدمات أكثر من تطبيق MT4
ولكن طبعاً التطبيقات الخاصة مخصوصة فقط بالشركة المصنعة ولايمكن فتح حساب لشركة أخرى عليه
ولكن الخلاصة أخي؛ تطبيق MT4 يفي بالغرض وممتاز جداً في حالة الاعتماد عليه
قصة الحسابات تعتمد على احتمالك انت لها اخي ,,يمكن تحميل منصتين او ثلاثة على الحاسوب وعندما ترى فرصة شراء تفتح صفقات على المنصات الثلاثة ولكن ستكون تشويش عليك وأنا برأيي استخدام حساب واحد أول فترة للتعويد والامتزاج بين عقلك والسوق ومن بعدها لن تضطر لسؤالي حتى ,, لانك حينها تعلم انك قادر على فعلها
هههههههههه بالنسبة للملل والله لم اتوصل الى حل عملي ,, يعني اقول لك افعل 1- ..2-..3-
ولكن حاول اعتبارها لعبة اخي وانت تلعب ربما سيخفف من آثار الابتعاد بسبب الملل
أو اترك الحاسوب مفتوح على المنصة وافعل ما تريد وعندما تعود لتراه سترى المنصة أولاً
أو,,أو,,أو,,, هههههههه والله لم ألمس الحل الى الان
بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله نخلص من هذه القصة عن قريب

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 28-07-2016, 05:20 AM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: مساعدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد على احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:1 (26)

اريد ان اساءلك هل استخدام الكمبيوتر افضل فى المتاجرة ولا استخدام الهاتف افضل
وسؤال اخر يوجد شركات ليها برامج خاصة فى المتاجرة زى الميتاتريدر هل هذة البرامج افضل ولا الميتاتريدر افضل وهل يمكن استخدام هذة البرامج مع شركات اخرى ولا هذة ملك للشركة فقط ولا يجوز استخدامها مع شركات اخرى
وايضا سؤال اخر هل من الافضل ان اتعامل مع شركة فوركس واحدة ولا يبقى لية حسابات فى اكثر من شركة
ونحن على تواصل داءما
وجزاك اللة خيرنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مش عارف اعمل اية فى الزهق والملل لو ينفع تبقى خلفية الميتاتريدر تعرض افلام ولا مسلسلات ولا قناة تليفزيونية منوعات مثلا انا زهقان وحاسس بالملل المشكلة انى بسرح وانسى الصفقات
صدقني اخي هذا الامر يعتمد على اسلوب تداولك ,,
وفي حال كان اسلوبك لا ينقصه شيئاً على الهاتف المحمول فتداولك على الكمبيوتر او المحمول كلاهما سواء يعني لافرق بينهما
ولكن يبقى الحاسوب سهل الوصول يعني تتحرك داخل المنصة بشكل سريع بينما التطبيق يحوي قليلاً من الصعوبة في التحرك داخله
للأمانة لم أجرب التطبيقات الخاصة بالشركات ولكن سمعت أنهم يقدمون خدمات أكثر من تطبيق MT4
ولكن طبعاً التطبيقات الخاصة مخصوصة فقط بالشركة المصنعة ولايمكن فتح حساب لشركة أخرى عليه
ولكن الخلاصة أخي؛ تطبيق MT4 يفي بالغرض وممتاز جداً في حالة الاعتماد عليه
قصة الحسابات تعتمد على احتمالك انت لها اخي ,,يمكن تحميل منصتين او ثلاثة على الحاسوب وعندما ترى فرصة شراء تفتح صفقات على المنصات الثلاثة ولكن ستكون تشويش عليك وأنا برأيي استخدام حساب واحد أول فترة للتعويد والامتزاج بين عقلك والسوق ومن بعدها لن تضطر لسؤالي حتى ,, لانك حينها تعلم انك قادر على فعلها
هههههههههه بالنسبة للملل والله لم اتوصل الى حل عملي ,, يعني اقول لك افعل 1- ..2-..3-
ولكن حاول اعتبارها لعبة اخي وانت تلعب ربما سيخفف من آثار الابتعاد بسبب الملل
أو اترك الحاسوب مفتوح على المنصة وافعل ما تريد وعندما تعود لتراه سترى المنصة أولاً
أو,,أو,,أو,,, هههههههه والله لم ألمس الحل الى الان
بالتوفيق يارب اخي وان شاء الله نخلص من هذه القصة عن قريب