قديم 01-10-2012, 08:28 PM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
Digital
عضو متميز
الصورة الرمزية Digital

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Digital غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fady المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: سهل ام صعب ترجيت 100$ يومياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شو اللي يخليك متأكد أشققت عن قلبه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

عن نفسي إن شاء الله تحقيقا لا تعليقا اذا وصلت لطريقة تخليني أكسب في اليوم الواحد مئات الملايين راح أنشرها في هالمنتدى الرائع والمفيد بدون مجاملة وأوزعها على معارفي واسويلها دعاية في القنوات والجرائد وفي كل مكان حتى لو أدفع على الدعاية فلوس

اللهم ارزقني وارزق مني واجعلني مباركا كريما سخيا علما كما تحب وترضى أينما كنت واجعله خالصا لوجهك الكريم سبحانك وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك

والحمدلله أنا لا أقارن أحد في نفسي مع احترامي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قصية ، تحياتي لك
أنا متأكد أنك لو عرفت نظرية الفوركس الحقيقية فلن تقول هذا الكلام أساساً. وعليه لن تنشر أي طريقة تؤدي إلى الربح مهما كان السبب.... كلام الليل يمحيه النهار...

صدقني إني إن شرحت ماهية الفوركس سواءاً هنا في المنتدى أو منتدى آخر فإن تفكيرك سوف يتغير ولن تقول ما قلت....

إذا تمكنت من الربح فعليك أن تتصدق مما تربح لعل ذلك يكون أفضل لك...

ودي وتقديري

التوقيع

الفوركس لعبة الأذكياء يفوز بها المبتدئ ويخسر فيها المحترف... ما أعجب ذلك!!نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكلِ مجتهدٍ نصيب...

عرض البوم صور Digital  
قديم 01-10-2012, 08:28 PM
Digital Digital غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: سهل ام صعب ترجيت 100$ يومياً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AID-FX نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شو اللي يخليك متأكد أشققت عن قلبه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

عن نفسي إن شاء الله تحقيقا لا تعليقا اذا وصلت لطريقة تخليني أكسب في اليوم الواحد مئات الملايين راح أنشرها في هالمنتدى الرائع والمفيد بدون مجاملة وأوزعها على معارفي واسويلها دعاية في القنوات والجرائد وفي كل مكان حتى لو أدفع على الدعاية فلوس

اللهم ارزقني وارزق مني واجعلني مباركا كريما سخيا علما كما تحب وترضى أينما كنت واجعله خالصا لوجهك الكريم سبحانك وبحمدك وتبارك اسمك وتعالى جدك ولا إله غيرك

والحمدلله أنا لا أقارن أحد في نفسي مع احترامي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قصية ، تحياتي لك
أنا متأكد أنك لو عرفت نظرية الفوركس الحقيقية فلن تقول هذا الكلام أساساً. وعليه لن تنشر أي طريقة تؤدي إلى الربح مهما كان السبب.... كلام الليل يمحيه النهار...

صدقني إني إن شرحت ماهية الفوركس سواءاً هنا في المنتدى أو منتدى آخر فإن تفكيرك سوف يتغير ولن تقول ما قلت....

إذا تمكنت من الربح فعليك أن تتصدق مما تربح لعل ذلك يكون أفضل لك...

ودي وتقديري