قديم 30-10-2012, 07:21 PM   المشاركة رقم: 494
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي ليك اخ وولف وموضوع مميز بارك الله فيك
اظن ان موضوع الرينكو من المواضيع المميزة والتي دائما ما تجزبنا للقراءة والمشاهدة الممتعة
بصراحة انا حبيت اشارك بفكره اعتقد انها ان شاء الله ستكون مفيدة جداً في موضوع المتاجرة ولكن هذه الفكره ستحتاج الي تعديل أو اضافة للأكسبيرت أو ممكن عمل مؤشر خارجي لها
الفكرة ببساطة هو عمل مقياس زمني لكل لبنة تم الانتهاء منها يعني بمعني اخر شموع زمنية وترسم فوق كل لبنه الشمعة الزمنية الخاصة بها والهدف منها معرفة الوقت الذي استغرقتة تلك اللبنة حتي تكتمل وهذه الطريقة ممكن نقدر ان نتوقع اتجاه البنة القادمة من المدة التي استغرقتها اللبنة السابقة وبكده هكون عندنا شموع زمنية وشموع سعرية بتهيألي هتوضح لنا امور كتير نقدر نستفيد منها
بالتوفيق
هناك من ارفق مؤشر لحساب زمن اللبنة اخي و شكرا على مرورك
اخي حمادة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخوان انا كده صح ولا غلط ؟
صح 100 بالمئة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eid_sh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام جميل ورائع ......وينم عن خبرة وتجربة .... لكن الكلام علي النفس الطويل والفريم الشهري ... مما يستلزم نقود كثيرة .... لكن أغلبنا لا يملك هذه النقود وهذا الاطمئنان الذي تتحدث عنه .... الكثير منا يمتلك حسابات صغيرة يريد ان ينميها ويتحمل المخاطر في سبيل ذلك ... أعرف أن الترند الجزئي اللحظي علي الفريمات الصغيرة يتخلف عن الترند العام الذي يبدأ من فريم الاسبوعي والشهري ويمتد حتي السنوي ...لهذا كثيرا ما نبحث عن الاستراتيجيات والمؤشرات التى تساعدنا في مانصبو اليه مع الترند الصديق
اخي صالحة حتى لحساب 10 دولار فالستوب ثابت و الهدف قصير
اقرأ الموضوع ففيه كثير التطورات لاني اظنك قرأت الصفحة الاولى فقط
موفق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم ما تقدم به اخينا وولف يساعد مختلف روؤس الاموال هو بدء اولا على فريم الشهري ونزل الى الساعة من ثم الى الدقيقتان

كمان الاخ وولق بدء براس مال 1000 دولار ةفي 3 اشهر تحولوا الى 47000 الله يزيد ويبارك له يعني بالمختصر المفيد الاستراتيجية التي قدمها ولا يزال يقدمها الاخ وولف

انا شبهتها بالخيمة وعامود هذه الخيمة هو ادارة راس المال
يعجز لساني عن شكر اجتهادك انت فعلا انسان نجيب و طموح و فاهم صح
مشكور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم الاخ الكريم صاحب الموضوع

فعلا استراتيجية رائعة مثل صاحبها ، انما لو اتبرمجت تكون اسهل

بالنسبة للمنحنى هنا فرصة على ما اظن انما لازم يتكون قاع اقل من القاع السابق كشرت لدخول شراء

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نعم فرصة جيدة

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 30-10-2012, 07:21 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله
تحياتي ليك اخ وولف وموضوع مميز بارك الله فيك
اظن ان موضوع الرينكو من المواضيع المميزة والتي دائما ما تجزبنا للقراءة والمشاهدة الممتعة
بصراحة انا حبيت اشارك بفكره اعتقد انها ان شاء الله ستكون مفيدة جداً في موضوع المتاجرة ولكن هذه الفكره ستحتاج الي تعديل أو اضافة للأكسبيرت أو ممكن عمل مؤشر خارجي لها
الفكرة ببساطة هو عمل مقياس زمني لكل لبنة تم الانتهاء منها يعني بمعني اخر شموع زمنية وترسم فوق كل لبنه الشمعة الزمنية الخاصة بها والهدف منها معرفة الوقت الذي استغرقتة تلك اللبنة حتي تكتمل وهذه الطريقة ممكن نقدر ان نتوقع اتجاه البنة القادمة من المدة التي استغرقتها اللبنة السابقة وبكده هكون عندنا شموع زمنية وشموع سعرية بتهيألي هتوضح لنا امور كتير نقدر نستفيد منها
بالتوفيق
هناك من ارفق مؤشر لحساب زمن اللبنة اخي و شكرا على مرورك
اخي حمادة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابوالمجد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يا اخوان انا كده صح ولا غلط ؟
صح 100 بالمئة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eid_sh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام جميل ورائع ......وينم عن خبرة وتجربة .... لكن الكلام علي النفس الطويل والفريم الشهري ... مما يستلزم نقود كثيرة .... لكن أغلبنا لا يملك هذه النقود وهذا الاطمئنان الذي تتحدث عنه .... الكثير منا يمتلك حسابات صغيرة يريد ان ينميها ويتحمل المخاطر في سبيل ذلك ... أعرف أن الترند الجزئي اللحظي علي الفريمات الصغيرة يتخلف عن الترند العام الذي يبدأ من فريم الاسبوعي والشهري ويمتد حتي السنوي ...لهذا كثيرا ما نبحث عن الاستراتيجيات والمؤشرات التى تساعدنا في مانصبو اليه مع الترند الصديق
اخي صالحة حتى لحساب 10 دولار فالستوب ثابت و الهدف قصير
اقرأ الموضوع ففيه كثير التطورات لاني اظنك قرأت الصفحة الاولى فقط
موفق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم ما تقدم به اخينا وولف يساعد مختلف روؤس الاموال هو بدء اولا على فريم الشهري ونزل الى الساعة من ثم الى الدقيقتان

كمان الاخ وولق بدء براس مال 1000 دولار ةفي 3 اشهر تحولوا الى 47000 الله يزيد ويبارك له يعني بالمختصر المفيد الاستراتيجية التي قدمها ولا يزال يقدمها الاخ وولف

انا شبهتها بالخيمة وعامود هذه الخيمة هو ادارة راس المال
يعجز لساني عن شكر اجتهادك انت فعلا انسان نجيب و طموح و فاهم صح
مشكور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم الاخ الكريم صاحب الموضوع

فعلا استراتيجية رائعة مثل صاحبها ، انما لو اتبرمجت تكون اسهل

بالنسبة للمنحنى هنا فرصة على ما اظن انما لازم يتكون قاع اقل من القاع السابق كشرت لدخول شراء

نعم فرصة جيدة