قديم 26-07-2018, 02:39 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
yousifaction
عضو فضى
الصورة الرمزية yousifaction

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yousifaction غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : 218 المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: هل من الممكن تحديد قاع الاتجاه قبل الوصل إليه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 218 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إخواني وأخواتي، هل من الممكن تحديد قاع الاتجاه أو الترند قبل الوصول إليه، وكذلك هل من الممكن تحديد قمة الاتجاه قبل الوصول إليها ؟ فإني ألاحظ بعض الناس عندها قدرة على ذلك، فهل هو مصادفة أم أنه شيء ممكن من خلال الدراسة والتحليل للرسم البياني ؟
تحياتي لك اخي
انا استخدم الدعوم والمقاومات الافقية القوية والمتوسطة والطويلة الاجل لتحديد بداية الترند علي الاطارات القصيرة الاجل
بمعني اني ارسم مثلا دعم افقي قوي علي الشارت اليومي وعند وصول السعر له ويغلق فوقه
ابدأ بعدها متابعة الترند الصاعد الجديد في بدايته علي شارت الساعة والاربعة ساعات

في ايجاز اخي
انا استخدم خطوط الدعم والمقاومة الافقية علي الشارتات الكبيرة لمتابعة بداية الترند علي الشارتات الاصغر
اتمني ان تكون المعلومة واضحة
تحياتي لك مرة اخري

عرض البوم صور yousifaction  
قديم 26-07-2018, 02:39 AM
yousifaction yousifaction غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: هل من الممكن تحديد قاع الاتجاه قبل الوصل إليه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 218 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إخواني وأخواتي، هل من الممكن تحديد قاع الاتجاه أو الترند قبل الوصول إليه، وكذلك هل من الممكن تحديد قمة الاتجاه قبل الوصول إليها ؟ فإني ألاحظ بعض الناس عندها قدرة على ذلك، فهل هو مصادفة أم أنه شيء ممكن من خلال الدراسة والتحليل للرسم البياني ؟
تحياتي لك اخي
انا استخدم الدعوم والمقاومات الافقية القوية والمتوسطة والطويلة الاجل لتحديد بداية الترند علي الاطارات القصيرة الاجل
بمعني اني ارسم مثلا دعم افقي قوي علي الشارت اليومي وعند وصول السعر له ويغلق فوقه
ابدأ بعدها متابعة الترند الصاعد الجديد في بدايته علي شارت الساعة والاربعة ساعات

في ايجاز اخي
انا استخدم خطوط الدعم والمقاومة الافقية علي الشارتات الكبيرة لمتابعة بداية الترند علي الشارتات الاصغر
اتمني ان تكون المعلومة واضحة
تحياتي لك مرة اخري