قديم 19-04-2018, 06:06 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
rtkwar
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rtkwar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rtkwar المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
Exclamation رد: سؤال بخصوص ال pending orders

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلاً وسهلاً اخي الفاضل

بالطبع لا يتم حجز مارجن طالما الاوردر معلق

لكن اذا وصل السعر لمكان الأمر المعلق ولا يوجد مارجن كافي لن يتم تفعيل الاوردر

لو في الشركة كلام أخر غير هذا يجب مراجعة الدعم للشركة لمعرفة الامر

تحياتي،،
على حسب كلام الشركة بيتم حجز مارجن للامر المعلق مش مهم بقى قريب او بعيد وانا جربت بنفسى على بعد 60 نقطة وتظهرلى رسالة Quotes off
وجربت فى شركة اخرى لدى حساب قديم فيها فيه عدة سنتات ووضعت امر معلق ب1 لوت كاملة وتم وضعه بشكل طبيعى
وفى حقيقة الامر انا فى شدة الغضب بسبب هذا الامر وكمان بسبب تفعيل امر معلق واحد على زوج الين فاذا كان المارجن بيحجز مقدما لماذا لم يتم تفعيل الامرين.
واذا كان يتم حجز المارجن للصفقات ال pending فهل معنى كده انى ممكن الاقى نفسي وصلت للمارجن كول وانا لا ادري مثلا لانى لم اعمل حساب المارجن المحجوز لصفقات الpending?

عرض البوم صور rtkwar  
قديم 19-04-2018, 06:06 PM
rtkwar rtkwar غير متواجد حالياً
عضو فعال
Exclamation رد: سؤال بخصوص ال pending orders

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أهلاً وسهلاً اخي الفاضل

بالطبع لا يتم حجز مارجن طالما الاوردر معلق

لكن اذا وصل السعر لمكان الأمر المعلق ولا يوجد مارجن كافي لن يتم تفعيل الاوردر

لو في الشركة كلام أخر غير هذا يجب مراجعة الدعم للشركة لمعرفة الامر

تحياتي،،
على حسب كلام الشركة بيتم حجز مارجن للامر المعلق مش مهم بقى قريب او بعيد وانا جربت بنفسى على بعد 60 نقطة وتظهرلى رسالة Quotes off
وجربت فى شركة اخرى لدى حساب قديم فيها فيه عدة سنتات ووضعت امر معلق ب1 لوت كاملة وتم وضعه بشكل طبيعى
وفى حقيقة الامر انا فى شدة الغضب بسبب هذا الامر وكمان بسبب تفعيل امر معلق واحد على زوج الين فاذا كان المارجن بيحجز مقدما لماذا لم يتم تفعيل الامرين.
واذا كان يتم حجز المارجن للصفقات ال pending فهل معنى كده انى ممكن الاقى نفسي وصلت للمارجن كول وانا لا ادري مثلا لانى لم اعمل حساب المارجن المحجوز لصفقات الpending?