قديم 23-03-2014, 02:32 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
WaylDz
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
WaylDz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed_tarek المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: الغاز الصخري بديل اوربا عن الغاز الروسي

حبيبي محمد انا من اشد المعجبين بمواضيعك التي تضعها هنا ,
ماشاء الله عليك وفيت في كل ما قلته , انا محتك بالمجال الخاص بالتكسير لانني ادرس هندسة طرائق واعرف اغلب المركبات الكيمياوية ومنها البوليميرات التي تكلمت عنها والتفاعلات الكيميائية للحصول على الإيثيلين من الأستيلين ومن مركبات اخرى
المهم والاهم نعود لمجالنا وهو تأثير هذا على الإقتصاد
شخصيا انا ارى ان هناك إحتياطي جد جد كبير لهذا الغاز في مختلف ارجاء العالم وهو ما سيشكل طفرة كبيرة في السنوات القادمة في كثير من البلدان
وعلى ما اعتقد ان الجزائر تحتل مرتبة في عشرة دول الاولى المالكة للغاز الصغري
اسواق النفط وتحركاتها الحالية غريبة وخاصة مع الازمة الاوكرانية وما نراه هنا وهناك من تؤويلات علينا مراقبة الوضع بتأني وعدم تفويت اي شيئ حاليا وسنرى ما سيحدث لحظة بلحظة حتى نستفيد وندخل مع الإتجاه القادم لان المرحلة الحالية من اصعب المراحل فلقد صنف إقتصاد الامريكي في AAA ما يعني إنتقال وضع الإقتصاد الامريكي من الحطر جد إلى القريب من المتوسط واتمنى ان يزدهر إقتصاد امريكا وتعود الاسواق لحركتها القديمة 1000 نقطة في اسبوع هههههه ايام لا تنسى إطلاقا
تحياتي وللحديث بقية

عرض البوم صور WaylDz  
قديم 23-03-2014, 02:32 AM
WaylDz WaylDz غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الغاز الصخري بديل اوربا عن الغاز الروسي

حبيبي محمد انا من اشد المعجبين بمواضيعك التي تضعها هنا ,
ماشاء الله عليك وفيت في كل ما قلته , انا محتك بالمجال الخاص بالتكسير لانني ادرس هندسة طرائق واعرف اغلب المركبات الكيمياوية ومنها البوليميرات التي تكلمت عنها والتفاعلات الكيميائية للحصول على الإيثيلين من الأستيلين ومن مركبات اخرى
المهم والاهم نعود لمجالنا وهو تأثير هذا على الإقتصاد
شخصيا انا ارى ان هناك إحتياطي جد جد كبير لهذا الغاز في مختلف ارجاء العالم وهو ما سيشكل طفرة كبيرة في السنوات القادمة في كثير من البلدان
وعلى ما اعتقد ان الجزائر تحتل مرتبة في عشرة دول الاولى المالكة للغاز الصغري
اسواق النفط وتحركاتها الحالية غريبة وخاصة مع الازمة الاوكرانية وما نراه هنا وهناك من تؤويلات علينا مراقبة الوضع بتأني وعدم تفويت اي شيئ حاليا وسنرى ما سيحدث لحظة بلحظة حتى نستفيد وندخل مع الإتجاه القادم لان المرحلة الحالية من اصعب المراحل فلقد صنف إقتصاد الامريكي في AAA ما يعني إنتقال وضع الإقتصاد الامريكي من الحطر جد إلى القريب من المتوسط واتمنى ان يزدهر إقتصاد امريكا وتعود الاسواق لحركتها القديمة 1000 نقطة في اسبوع هههههه ايام لا تنسى إطلاقا
تحياتي وللحديث بقية