قديم 01-08-2014, 08:09 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
اسلام العوامى
عضو ذهبى
الصورة الرمزية اسلام العوامى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
اسلام العوامى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmadalmasri32 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: طلب اكسبيرت مضاعفات عكسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadalmasri32 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طريقة المضاعفات خطيره عالمارجن و الحساب لكن المهم تعرف وين تبدا العمليات فيها و انا الطريقه اللي بشتغل فيها بشكل عام في ايام اللي بكون فيها اخبار قويه و بهيك ما بفعل مضاعفات كثيره لكنفي اوقات الاخبار ما بكون تاثيرها مثل المتوقع و الحركه السعريه بطيئه لهيك ممكن الصفقه تبقى شغاله لحد ثاني يوم لهيك الاكسبيرت مفيد بحيث انه هو ببقى متابع الصفقه و ما بجبرني ابقى دائما امام الشاشه

انا اشتغلت على هاي الطريقه بنفسي لكن متعبه صراحه

ارجو الرد بالسرعه القصوى من قبل المشرفين و المبرمجين
و شكرا و جزاكم الله خيرا
،،،واضح من كلامك انك تعمل بهذه الفكره بالفعل يدويا فهل من الممكن ان تتابع العمل بها فى هذا الموضوع على حساب ديمو لفتره اسبوع مثلا لتتضح الصورة اكثر،،،

،،،تحياتى،،،

التوقيع

عرض البوم صور اسلام العوامى  
قديم 01-08-2014, 08:09 PM
اسلام العوامى اسلام العوامى غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: طلب اكسبيرت مضاعفات عكسي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadalmasri32 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طريقة المضاعفات خطيره عالمارجن و الحساب لكن المهم تعرف وين تبدا العمليات فيها و انا الطريقه اللي بشتغل فيها بشكل عام في ايام اللي بكون فيها اخبار قويه و بهيك ما بفعل مضاعفات كثيره لكنفي اوقات الاخبار ما بكون تاثيرها مثل المتوقع و الحركه السعريه بطيئه لهيك ممكن الصفقه تبقى شغاله لحد ثاني يوم لهيك الاكسبيرت مفيد بحيث انه هو ببقى متابع الصفقه و ما بجبرني ابقى دائما امام الشاشه

انا اشتغلت على هاي الطريقه بنفسي لكن متعبه صراحه

ارجو الرد بالسرعه القصوى من قبل المشرفين و المبرمجين
و شكرا و جزاكم الله خيرا
،،،واضح من كلامك انك تعمل بهذه الفكره بالفعل يدويا فهل من الممكن ان تتابع العمل بها فى هذا الموضوع على حساب ديمو لفتره اسبوع مثلا لتتضح الصورة اكثر،،،

،،،تحياتى،،،