قديم 06-05-2017, 09:40 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاذ عودات المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: لماذا يُصر البعض على فتح حسابه مع شركات غريبه وغير معروفة ؟ موضوع لنقاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrunning نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الجواب بسيط، أي شركة لها بداية.
لم تذكر لنا أي شركة بالإسم لنتأكد مما تقوله؟
حيث سلف وصفتم شركات بالنصب لكن إتضح أنها عادية مثلها مثل غيرها و لكن هجومكم يكون بسب عدم شراكتكم لها.

مثال FXDD أأنشأت البارحة؟. بل كان لها بداية ب 0 عميل و الأن تربح من العملاء. أنا لا أفضل هذه الشركة و أحسبها مثل أي شركة أخرى بدون ميزة عالية. لكن لو كنت أيبي للشركة سأشكرها وهكذا يعني بيزنس ... أم شركات النصب فهي تقفل بسرعة ونحن نتكلم على الشركات الجديدة...

لكن إحترامي لصاحب الموضوع فهذا إشهار لشرك
ات المنتدى فقط ...

السؤال: لماذا الشركة الجديدة تكون نصابة؟ ليس بالضروري و أي شركة جديدة تقوم بالتحفيز وأرى ان الشركات الجديدة أفضل تعطي بونز مجاني وإذا ربحت إسحب للتأكد ... لكن أصحاب المنتديات يريدون المتداول أن يودع لتربح الشركة و يربحون أيضا و يحبذون ان العميل يجلس 10 سنين في نفس الحسب و يفتح و يغلق و الخاسر هو العميل وسمعت من أصحاب المنتديات (مش فتحنها تكية) يعني الكل يريد الربح لنفسه وهذا حقه ، لكن ما ليس حقه أن توهم الناس.

دليل قطعي، لو قام أحد بعرض طلب لشراء المنتدى بمبلغ محترم ويغير الوقع من منتدى فوركس لمنتدى طبخ سيفعل مثل 1،2،3... هذا رأي.

اهلا فيك اخي الكريم

كلامك على عيني وعلى راسي ، وانا احترمه واقدره ،
انا احب على قلبي ان يجدوا الناس شركات قوية ويتاجروا معهم ويربحوا ،
والله هذا من دواعي سروري ، صدقني ،

ولكن انا لم اقصد اي شركة جديدة تكون نصابه ، هناك شركات محترمه فعلاً ،

نحن نقوم بتحذير الناس ومساعدتهم لختيار شركة قوية ومعروفه ، ولا يوجد مانع ابداً ان اروج لشركة مثل اف اكس دي دي ، لاني اعرفها واتعامل معها ، ولو حصلك مشلكة مع الشركة اعرف احلها واعرف اتواصل مع الاشخاص الموجودين هناك ، مش تفتح شركة اسمها اي حاجه تنتهي بـ fx وتيجي تحكيلي ساعدني ، انا هنا لا استطيع ان اعمل اي شي ، لاني لا اعرف الاشخاص واصلاً لا يتم الرد علينا من قبلهم ،

الموضوع ليس لصالحي ، واقسم لك بأني لم اقصد به اشهار لاي شركة موجوده معنا ،

لو أنت فعلاً موجود معنا في المنتدى ، لعرفت اننا غير ماديين وهدفنا الوحيد هو مساعدة الاعضاء قدر المستطاع

شرفني مرورك

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 06-05-2017, 09:40 PM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: لماذا يُصر البعض على فتح حسابه مع شركات غريبه وغير معروفة ؟ موضوع لنقاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrunning نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الجواب بسيط، أي شركة لها بداية.
لم تذكر لنا أي شركة بالإسم لنتأكد مما تقوله؟
حيث سلف وصفتم شركات بالنصب لكن إتضح أنها عادية مثلها مثل غيرها و لكن هجومكم يكون بسب عدم شراكتكم لها.

مثال FXDD أأنشأت البارحة؟. بل كان لها بداية ب 0 عميل و الأن تربح من العملاء. أنا لا أفضل هذه الشركة و أحسبها مثل أي شركة أخرى بدون ميزة عالية. لكن لو كنت أيبي للشركة سأشكرها وهكذا يعني بيزنس ... أم شركات النصب فهي تقفل بسرعة ونحن نتكلم على الشركات الجديدة...

لكن إحترامي لصاحب الموضوع فهذا إشهار لشرك
ات المنتدى فقط ...

السؤال: لماذا الشركة الجديدة تكون نصابة؟ ليس بالضروري و أي شركة جديدة تقوم بالتحفيز وأرى ان الشركات الجديدة أفضل تعطي بونز مجاني وإذا ربحت إسحب للتأكد ... لكن أصحاب المنتديات يريدون المتداول أن يودع لتربح الشركة و يربحون أيضا و يحبذون ان العميل يجلس 10 سنين في نفس الحسب و يفتح و يغلق و الخاسر هو العميل وسمعت من أصحاب المنتديات (مش فتحنها تكية) يعني الكل يريد الربح لنفسه وهذا حقه ، لكن ما ليس حقه أن توهم الناس.

دليل قطعي، لو قام أحد بعرض طلب لشراء المنتدى بمبلغ محترم ويغير الوقع من منتدى فوركس لمنتدى طبخ سيفعل مثل 1،2،3... هذا رأي.

اهلا فيك اخي الكريم

كلامك على عيني وعلى راسي ، وانا احترمه واقدره ،
انا احب على قلبي ان يجدوا الناس شركات قوية ويتاجروا معهم ويربحوا ،
والله هذا من دواعي سروري ، صدقني ،

ولكن انا لم اقصد اي شركة جديدة تكون نصابه ، هناك شركات محترمه فعلاً ،

نحن نقوم بتحذير الناس ومساعدتهم لختيار شركة قوية ومعروفه ، ولا يوجد مانع ابداً ان اروج لشركة مثل اف اكس دي دي ، لاني اعرفها واتعامل معها ، ولو حصلك مشلكة مع الشركة اعرف احلها واعرف اتواصل مع الاشخاص الموجودين هناك ، مش تفتح شركة اسمها اي حاجه تنتهي بـ fx وتيجي تحكيلي ساعدني ، انا هنا لا استطيع ان اعمل اي شي ، لاني لا اعرف الاشخاص واصلاً لا يتم الرد علينا من قبلهم ،

الموضوع ليس لصالحي ، واقسم لك بأني لم اقصد به اشهار لاي شركة موجوده معنا ،

لو أنت فعلاً موجود معنا في المنتدى ، لعرفت اننا غير ماديين وهدفنا الوحيد هو مساعدة الاعضاء قدر المستطاع

شرفني مرورك