قديم 21-03-2014, 06:22 PM   المشاركة رقم: 1007
الكاتب
powerr2013
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
powerr2013 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي البدوي والإخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متأسف على التأخير في الردود ... في الحقيقة أنا أمر على الموضوع بشكل يومي ولدقائق
وبالفعل أفتقر للوقت وإن شاء الله سأحاول أن أعمل جاهدا أن أعمل شيء خلال عطلة السوق.

والله الموفق.
مشكور مهندس أسامة علي المتابعة والرد رغم ضيق وقتك
اذا تسمح يا مهندس عندي أسئلة عن طريقة عمل الاكسبيرت لان فهم طريقة عملة يساعد علي المتابعة ومحاول اكتشاف نقاط الخلل أن وجدت والتطوير كذلك، لأني قرات في احدي مشاركاتك تقول " بما أنني وضعت الكود مشفر ... يعني نسيب الفكرة مشفرة " وطبعا هذا من ابسط حقوقك. لان بصراحة هذا ثاني اكسبيرت مند سنتين في البحث في المنتديات يلفت انتباهي وحاب افهم طريقة عمله حتي استطيع استخدامه بالشكل الأفضل والأمثل.

عرض البوم صور powerr2013  
قديم 21-03-2014, 06:22 PM
powerr2013 powerr2013 غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخي البدوي والإخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متأسف على التأخير في الردود ... في الحقيقة أنا أمر على الموضوع بشكل يومي ولدقائق
وبالفعل أفتقر للوقت وإن شاء الله سأحاول أن أعمل جاهدا أن أعمل شيء خلال عطلة السوق.

والله الموفق.
مشكور مهندس أسامة علي المتابعة والرد رغم ضيق وقتك
اذا تسمح يا مهندس عندي أسئلة عن طريقة عمل الاكسبيرت لان فهم طريقة عملة يساعد علي المتابعة ومحاول اكتشاف نقاط الخلل أن وجدت والتطوير كذلك، لأني قرات في احدي مشاركاتك تقول " بما أنني وضعت الكود مشفر ... يعني نسيب الفكرة مشفرة " وطبعا هذا من ابسط حقوقك. لان بصراحة هذا ثاني اكسبيرت مند سنتين في البحث في المنتديات يلفت انتباهي وحاب افهم طريقة عمله حتي استطيع استخدامه بالشكل الأفضل والأمثل.