قديم 11-11-2017, 07:58 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاذ عودات المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: هل الكماليات لغت الضروريات ؟ ما رأيك بهذه الظاهرة ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا اخي معاذ ومرحبا بالموضوع الأسبوعي اللي بنشتاقله دايما صراحة

والله كل يوم سبت بنتظر هذا الموضوع وبستني اشوف هتكتب ايه الجديد

بص هوا فعلا عندك حق ولكن في بعض الأحيان بعض الضروريات وليس كلها تكون اهم من حقيقة من الأساسيات

علي سبيل المثال : السيارة لدي في عملي كانت اهم من زواجي وشقتي ! لأن عملي مشقة نوعا ما ! ولكن زي ما قولتلك الموضوع نسبة وتناسب . فكل واحد يستطيع ان يكون ملم بأولوياته واهمية الأشياء التي يحتاجها ! طبعا قد يكون هناك بعض التباهي من بعض الأشخاص فعلا !

موضوع مميز اخي معاذ وان شاء الله نلتقي ع خير الأسبوع القادم يا بوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخوي احمد ،
والله وانا انتظرك وانتظر مداخلاتك الحلوه
فعلاً هناك كماليات مهمه جداً ، وربما سنضعها في خانه الاساسيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلاً حب التباهي والقنعره الكدابة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالضبط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاعلام و مشاهيره وايضا مشاهير السوشيال ميديا صاروا هم القدوه الان ،،، وعلشان يثبت وجودهم اصبحت الغالبيه تتبعهم حتى وان كان على حسابهم هم وفوق قدرتهم وطاقتهم

فلو بدك تثبت لمن حولك انك موجود لازم تظهر كل ما هو ملفت ومغري من غنى او من صفه او حتى الكذب والمبررر هم الناس

طيب وين الله ؟؟

امراض كتيره بمجتمعنا للاسف

موضوع حلو فعلا ومواضيعك كلها فعلا مدير تستفزنا لابداء رأينا لعل وعسى تحسب في حسناتنا ،،،
اهلا مهندستنا ،
طبعا الابداع في الافكار تعلمناها منك ،
فعلاً المشاهير لهم دور كبير جداً بهذه الامور
التشبه بهم ساهم بهذا الامر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اخى معاذ و اكرر اخى معاذ علشان اخويا نادر ما يطلعش يقولى دائما ما بتعرفش تفرق بين معاذ و نادر

اعتقد ما ذكرته هو موضوع الساعة و اضيف الى ما قاله الاخوة الكرام من حب التباهى و القنعرة الكدابة و القدوة السيئة من المشاهير و تأثير السوشيال ميديا

نحن كعرب لا نجيد ترتيب الاولويات و لا نجيد تدبير امور حياتنا كى يتناسب مصروفتنا مع مصادر الدخل وهو شئ خطير يخلق نوع من الارتباك و تزايد المديونيات للفرد

و الاسرة وابسط مثال يا عزيزى افتح دولاب اى اسرة متوسطة الحال لترى كم من الملابس لا حصرى له و لو تم مقارنته باى دولاب لأسرة اوربية من نفس المستوى

ستجد ان الدولاب العربى يكفى ل 10 اسر اوربية و فى نفس الوقت ستجد ان الاسرة العربية تشتكى ان ليس لديها ما يكفى لمجرد انه ظهر موديل جديد لم يتم اضافتة للدولاب

هذا هو حالنا يا غالى

تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق و تمنياتى باجازة سعيدة
اهلا اخي محمود ،
ايوا بدينا نفرق ههههه

القناعة كنز لا يفنى فعلاً ،
فلو الجميع اقتنع بما لديه لكان الوضع افضل من كذا بكثير

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 11-11-2017, 07:58 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي رد: هل الكماليات لغت الضروريات ؟ ما رأيك بهذه الظاهرة ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed??? نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا اخي معاذ ومرحبا بالموضوع الأسبوعي اللي بنشتاقله دايما صراحة

والله كل يوم سبت بنتظر هذا الموضوع وبستني اشوف هتكتب ايه الجديد

بص هوا فعلا عندك حق ولكن في بعض الأحيان بعض الضروريات وليس كلها تكون اهم من حقيقة من الأساسيات

علي سبيل المثال : السيارة لدي في عملي كانت اهم من زواجي وشقتي ! لأن عملي مشقة نوعا ما ! ولكن زي ما قولتلك الموضوع نسبة وتناسب . فكل واحد يستطيع ان يكون ملم بأولوياته واهمية الأشياء التي يحتاجها ! طبعا قد يكون هناك بعض التباهي من بعض الأشخاص فعلا !

موضوع مميز اخي معاذ وان شاء الله نلتقي ع خير الأسبوع القادم يا بوب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا اخوي احمد ،
والله وانا انتظرك وانتظر مداخلاتك الحلوه
فعلاً هناك كماليات مهمه جداً ، وربما سنضعها في خانه الاساسيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.محمد عبد القوى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فعلاً حب التباهي والقنعره الكدابة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالضبط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.جمانة عدنان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاعلام و مشاهيره وايضا مشاهير السوشيال ميديا صاروا هم القدوه الان ،،، وعلشان يثبت وجودهم اصبحت الغالبيه تتبعهم حتى وان كان على حسابهم هم وفوق قدرتهم وطاقتهم

فلو بدك تثبت لمن حولك انك موجود لازم تظهر كل ما هو ملفت ومغري من غنى او من صفه او حتى الكذب والمبررر هم الناس

طيب وين الله ؟؟

امراض كتيره بمجتمعنا للاسف

موضوع حلو فعلا ومواضيعك كلها فعلا مدير تستفزنا لابداء رأينا لعل وعسى تحسب في حسناتنا ،،،
اهلا مهندستنا ،
طبعا الابداع في الافكار تعلمناها منك ،
فعلاً المشاهير لهم دور كبير جداً بهذه الامور
التشبه بهم ساهم بهذا الامر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا اخى معاذ و اكرر اخى معاذ علشان اخويا نادر ما يطلعش يقولى دائما ما بتعرفش تفرق بين معاذ و نادر

اعتقد ما ذكرته هو موضوع الساعة و اضيف الى ما قاله الاخوة الكرام من حب التباهى و القنعرة الكدابة و القدوة السيئة من المشاهير و تأثير السوشيال ميديا

نحن كعرب لا نجيد ترتيب الاولويات و لا نجيد تدبير امور حياتنا كى يتناسب مصروفتنا مع مصادر الدخل وهو شئ خطير يخلق نوع من الارتباك و تزايد المديونيات للفرد

و الاسرة وابسط مثال يا عزيزى افتح دولاب اى اسرة متوسطة الحال لترى كم من الملابس لا حصرى له و لو تم مقارنته باى دولاب لأسرة اوربية من نفس المستوى

ستجد ان الدولاب العربى يكفى ل 10 اسر اوربية و فى نفس الوقت ستجد ان الاسرة العربية تشتكى ان ليس لديها ما يكفى لمجرد انه ظهر موديل جديد لم يتم اضافتة للدولاب

هذا هو حالنا يا غالى

تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق و تمنياتى باجازة سعيدة
اهلا اخي محمود ،
ايوا بدينا نفرق ههههه

القناعة كنز لا يفنى فعلاً ،
فلو الجميع اقتنع بما لديه لكان الوضع افضل من كذا بكثير