قديم 19-03-2021, 03:06 AM   المشاركة رقم: 73
الكاتب
rafiq zekri
عضو جديد
الصورة الرمزية rafiq zekri

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rafiq zekri غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : rafiq zekri المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: الحقيقة كما عرفتها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

يعني انا لسه مش عارف ليش بعض الأساليب له نفسها منذ تأسيس المنتدى

المفروض الواحد يكون عرف الصح والغلط
نحنا كأدارة منتدى وموقع ما عدنا مثل أول نبحث في جميع المشاركات ، لانو المفروض تعرفنا على بعض وصار بينا حب وأخوة

فألي بحب يشارك مع الأخ صاحب الموضوع بكل أحترام فاليتفضل ، أو انو يمتنع عن الرد لانو من حق العضو يكمل موضوعه ومن حق متابعيته انهم يستفيدو

مش معناه اذا انت شايف غلط يكون الموضوع غلط ،

الي عنده كلمه كويسه يكتبها ، والي عنده أنتقاد فليكتبه بشكل كويس

وشكرا للجميع

الأمر أخي معاذ كما تفضلت به من أنه " المفروض تعرفنا على بعض وصار بينا حب وأخوة " ولكن ما وقع هنا هو تهجم شخصي وقذف وتصرفات صبيانية ولف ودوران وتزييف وتقويل ..الخ وكل هذا لأن أحدهم دخل مدفوعا بأفكار مسبقة وهيأ الأمر الى ما انقاد له لاحقا ولم يقف إلا بفرض الإحترام فرضا

يبقى لي حق الرد بمنطقية ولو كان فيها نوع من القسوة إنما هذا قد وجب

التوقيع

وَبِالْحَقِّ أَنزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ ۗ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا مُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (105) وَقُرْآنًا فَرَقْنَاهُ لِتَقْرَأَهُ عَلَى النَّاسِ عَلَىٰ مُكْثٍ وَنَزَّلْنَاهُ تَنزِيلًا (106) قُلْ آمِنُوا بِهِ أَوْ لَا تُؤْمِنُوا ۚ إِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ مِن قَبْلِهِ إِذَا يُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ يَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ سُجَّدًا (107) وَيَقُولُونَ سُبْحَانَ رَبِّنَا إِن كَانَ وَعْدُ رَبِّنَا لَمَفْعُولًا (108) وَيَخِرُّونَ لِلْأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا ۩ (109) .... الإسراء

عرض البوم صور rafiq zekri  
قديم 19-03-2021, 03:06 AM
rafiq zekri rafiq zekri غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: الحقيقة كما عرفتها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

يعني انا لسه مش عارف ليش بعض الأساليب له نفسها منذ تأسيس المنتدى

المفروض الواحد يكون عرف الصح والغلط
نحنا كأدارة منتدى وموقع ما عدنا مثل أول نبحث في جميع المشاركات ، لانو المفروض تعرفنا على بعض وصار بينا حب وأخوة

فألي بحب يشارك مع الأخ صاحب الموضوع بكل أحترام فاليتفضل ، أو انو يمتنع عن الرد لانو من حق العضو يكمل موضوعه ومن حق متابعيته انهم يستفيدو

مش معناه اذا انت شايف غلط يكون الموضوع غلط ،

الي عنده كلمه كويسه يكتبها ، والي عنده أنتقاد فليكتبه بشكل كويس

وشكرا للجميع

الأمر أخي معاذ كما تفضلت به من أنه " المفروض تعرفنا على بعض وصار بينا حب وأخوة " ولكن ما وقع هنا هو تهجم شخصي وقذف وتصرفات صبيانية ولف ودوران وتزييف وتقويل ..الخ وكل هذا لأن أحدهم دخل مدفوعا بأفكار مسبقة وهيأ الأمر الى ما انقاد له لاحقا ولم يقف إلا بفرض الإحترام فرضا

يبقى لي حق الرد بمنطقية ولو كان فيها نوع من القسوة إنما هذا قد وجب