قديم 07-11-2012, 09:37 PM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
jmeel
عضو نشيط
الصورة الرمزية jmeel

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jmeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aven_ger المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حياك الله اخي جميل
بالنسبة للأستفسارت الي حضرتك طلبتها
الاستوب سيكون لأخر صفقة تفعلت فقط وباقي العقود المفتوحة في نفس الاتجاه ستغلق عندما تغلق اخر صفقة
اخي الكريم التذبذب هو التذبذب يعني ملهوش حل حتي الفلاتر لن تغنيك من شر الوقوع في التذبذب يعني الخسارة لا محالة واحنا فكرتنا هنا عوضنا خسارتنا في وقت التذبذب بفتح عدة عقود في حال الاتجاه
بالنسبة لأقتراحك فهو عبقري واكيد هيخدم الاكسبيرت والاستراتيجية بس يا ليت يكون تفعيل هذه الخواص اختيارياً من مدخلات الاكسبيرت
واخيراً أأمل ان يكون في مدخلات الاكسبيرت تحديد اول سعر للشراء وأول سعر للبيع وبعدها الاكسبيرت يعمل بصورة طبيعية حسب حالة السوق
ملحوظة اذا اكان تحديد اسعار دخول الصفقات سيحرمني من عمل باك تست فأرجو عدم الاخذ به
موفق اخي جميل
1- تم تنفيذ الأغلاق حسب خسارة آخر عقد وتحددها من المدخلات .
2- تحديد سعر في المدخلات للبداية حيعطل الباك تيست لكن يمكننا اضافته عندما تنتهي من فحص الأكسبيرت لكنه سيكون سعر واحد يظل محاصر من الأكسبيرت .
3- بعد التجربة ياريت تضع افضل اعدادت ليستفيد الجميع .
تحياتي

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Sell_Buy_Stop hamada_acc.ex4‏ (13.3 كيلوبايت, المشاهدات 28)
التوقيع

* Don't work harder, work smarter *

عرض البوم صور jmeel  
قديم 07-11-2012, 09:37 PM
jmeel jmeel غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حياك الله اخي جميل
بالنسبة للأستفسارت الي حضرتك طلبتها
الاستوب سيكون لأخر صفقة تفعلت فقط وباقي العقود المفتوحة في نفس الاتجاه ستغلق عندما تغلق اخر صفقة
اخي الكريم التذبذب هو التذبذب يعني ملهوش حل حتي الفلاتر لن تغنيك من شر الوقوع في التذبذب يعني الخسارة لا محالة واحنا فكرتنا هنا عوضنا خسارتنا في وقت التذبذب بفتح عدة عقود في حال الاتجاه
بالنسبة لأقتراحك فهو عبقري واكيد هيخدم الاكسبيرت والاستراتيجية بس يا ليت يكون تفعيل هذه الخواص اختيارياً من مدخلات الاكسبيرت
واخيراً أأمل ان يكون في مدخلات الاكسبيرت تحديد اول سعر للشراء وأول سعر للبيع وبعدها الاكسبيرت يعمل بصورة طبيعية حسب حالة السوق
ملحوظة اذا اكان تحديد اسعار دخول الصفقات سيحرمني من عمل باك تست فأرجو عدم الاخذ به
موفق اخي جميل
1- تم تنفيذ الأغلاق حسب خسارة آخر عقد وتحددها من المدخلات .
2- تحديد سعر في المدخلات للبداية حيعطل الباك تيست لكن يمكننا اضافته عندما تنتهي من فحص الأكسبيرت لكنه سيكون سعر واحد يظل محاصر من الأكسبيرت .
3- بعد التجربة ياريت تضع افضل اعدادت ليستفيد الجميع .
تحياتي

الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Sell_Buy_Stop hamada_acc.ex4‏ (13.3 كيلوبايت, المشاهدات 28)