قديم 23-10-2012, 03:21 PM   المشاركة رقم: 199
الكاتب
maasa
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maasa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه أنا عندي لكم سالفة وراح تقلبون الموضوع ضحك ولكن هذا المقدر

والله إني أعدت قراءت الموضوع من بدايته أكثر من مرتين وحاولت أفهم السالفه ولكن دون جدوى
وانا أدري إن السبب هو ما قرأته من استراتيجيات وشروحات فصار عندي المخ يعطي رسالة تنبية بعدم القدرة على الإستيعاب

على كل حال رسالة موجهه إلى الأخ wolf أو إلى أحد الأخوة الذين فهموا الموضوع جيدا
الوقوف على شارت اليورو الحالي وإعطائنا فكره مبسطة أو بمعنى أوضح الشرح على اليورو دولار في شمعة الرنكو الحالية

الموضوع سهل جدا

حضرتك بتفتح شارت الرينكو . السعر اغلق شمعة خضراء بتدخل شراء . هدف 10 نقطة و استوب 18 نقطة و العكس في البيع

التوقيع

عرض البوم صور maasa  
قديم 23-10-2012, 03:21 PM
maasa maasa غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأصيل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه أنا عندي لكم سالفة وراح تقلبون الموضوع ضحك ولكن هذا المقدر

والله إني أعدت قراءت الموضوع من بدايته أكثر من مرتين وحاولت أفهم السالفه ولكن دون جدوى
وانا أدري إن السبب هو ما قرأته من استراتيجيات وشروحات فصار عندي المخ يعطي رسالة تنبية بعدم القدرة على الإستيعاب

على كل حال رسالة موجهه إلى الأخ wolf أو إلى أحد الأخوة الذين فهموا الموضوع جيدا
الوقوف على شارت اليورو الحالي وإعطائنا فكره مبسطة أو بمعنى أوضح الشرح على اليورو دولار في شمعة الرنكو الحالية

الموضوع سهل جدا

حضرتك بتفتح شارت الرينكو . السعر اغلق شمعة خضراء بتدخل شراء . هدف 10 نقطة و استوب 18 نقطة و العكس في البيع