قديم 26-11-2020, 10:51 AM   المشاركة رقم: 62
الكاتب
ahmed???
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ahmed??? غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed??? المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ايمانا وتقديرا لبيتنا ومنتدانا العظيم ... رحـــلـــة الـــمـــتـــوكـــلـــون عـــلـــي الـــلـــه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hishamjlelati نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله
نحن بانتظار الفرصة الجديدة
لأنني شخصيا راحت عليي فرصة EURJPY ولم ألحق دخولها
فلا تتأخر علينا جزاك الله خيرا
اخي العزيز هشام صباح الخير عليك وعلي ارابيا كلها . والله يا اخي عدم ردودي ف الموضوع بسبب عدم وجود فرص قوية فكما بلغت الجميع اراعي اختيار الفرص حتي تصل دقة الفرصة بنسبة 95 % . ان شاء الله سنحاول ايجاد فرصة اليوم او غدا . حيث انني اجد فرصة تلوح في الأفق في الساعات القادمة . الرجاء المتابعة جيدا جدا للموضوع بأستمرار وخاصة علي رؤوس الساعات الأتية للتسهيل عليكم : 12 - 4 - 8 صباحا ومساءا بتوقيت مصر . يرجي المتابعة

عرض البوم صور ahmed???  
قديم 26-11-2020, 10:51 AM
ahmed??? ahmed??? غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ايمانا وتقديرا لبيتنا ومنتدانا العظيم ... رحـــلـــة الـــمـــتـــوكـــلـــون عـــلـــي الـــلـــه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hishamjlelati نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله
نحن بانتظار الفرصة الجديدة
لأنني شخصيا راحت عليي فرصة EURJPY ولم ألحق دخولها
فلا تتأخر علينا جزاك الله خيرا
اخي العزيز هشام صباح الخير عليك وعلي ارابيا كلها . والله يا اخي عدم ردودي ف الموضوع بسبب عدم وجود فرص قوية فكما بلغت الجميع اراعي اختيار الفرص حتي تصل دقة الفرصة بنسبة 95 % . ان شاء الله سنحاول ايجاد فرصة اليوم او غدا . حيث انني اجد فرصة تلوح في الأفق في الساعات القادمة . الرجاء المتابعة جيدا جدا للموضوع بأستمرار وخاصة علي رؤوس الساعات الأتية للتسهيل عليكم : 12 - 4 - 8 صباحا ومساءا بتوقيت مصر . يرجي المتابعة