قديم 02-10-2012, 10:42 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : ارشيف الاستراتيجيات
افتراضي رد: حصريا سر مؤشره الذي قال انه لم يخسر و حقق 5000 نقطة دون حتى فهم محتواه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليش هذا الكلام السلبي أخي... الموضوع جداً سهل ...

المؤشر وللأمانة يضع خطوط قوية ولاحظت أنه قريب جداً من النقاط التي أشتري منها أو أبيع منها كذلك....

يعني المؤشر له فائدة أخي جربه وراح تشوف .......

حط أوآمر معلقة بيع على الخطوط الزرقاء فوق وأوآمر شراء على الخطوط الزرقاء في الأسفل وشوف النتيجة......

راح تنبهر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الخطوط هي خطوط الانحرافات اليومية و نتاج تفاعل فيبوناتشي و نحن نحترم العلم
لو كان صدق لكنا تعاونا لجعله اقوى من هذا
فهو يا اخي مش فاهم حتى المعادلات و يستحمر الناس و يقول لهم الالفا ستتغير عام 2013 و طبعا الناس ستجري وراءه لاعطائهم الالفا الجديدة بتاعت نبتون و زحل
اخي نحن هنا للعلم و هذا الدرس وضعته لانني اكره التكبر الذي صدر منه فكلنا سنبقى نتعلم حتى لو كانت لدينا اموال طائلة

ا

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 02-10-2012, 10:42 PM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: حصريا سر مؤشره الذي قال انه لم يخسر و حقق 5000 نقطة دون حتى فهم محتواه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digital نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليش هذا الكلام السلبي أخي... الموضوع جداً سهل ...

المؤشر وللأمانة يضع خطوط قوية ولاحظت أنه قريب جداً من النقاط التي أشتري منها أو أبيع منها كذلك....

يعني المؤشر له فائدة أخي جربه وراح تشوف .......

حط أوآمر معلقة بيع على الخطوط الزرقاء فوق وأوآمر شراء على الخطوط الزرقاء في الأسفل وشوف النتيجة......

راح تنبهر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الخطوط هي خطوط الانحرافات اليومية و نتاج تفاعل فيبوناتشي و نحن نحترم العلم
لو كان صدق لكنا تعاونا لجعله اقوى من هذا
فهو يا اخي مش فاهم حتى المعادلات و يستحمر الناس و يقول لهم الالفا ستتغير عام 2013 و طبعا الناس ستجري وراءه لاعطائهم الالفا الجديدة بتاعت نبتون و زحل
اخي نحن هنا للعلم و هذا الدرس وضعته لانني اكره التكبر الذي صدر منه فكلنا سنبقى نتعلم حتى لو كانت لدينا اموال طائلة

ا